جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

سر غيرة معتصم النهار من باسل خياط

الاربعاء 18 مارس 2020 | 06:34 مساءً
القاهرة - Gololy
1998
سر غيرة معتصم النهار من باسل خياط

كشف الفنان السوري معتصم النهار، عن الكثير من الأسرار الشخصية وغيرها من الأعمال التي تتعلق بأعماله الفنية.

معتصم النهار، قال خلال لقائه في برنامج "دبي كروز"، مع الإعلامية ميساء مغربي، والمذاع عبر فضائية "دبي"، إنه لا يرى نفسه وسيما، وأنه أحياناً يقف أمام المرآة ويسأل نفسه شو بيشوفو فيني، ومعتبراً نفسه أنه متوسط الجمال، وأنه يوجد ممثلون أجمل منه بكثير".

أما عن دوره في مسلسل "خمس ونص" وما قيل أن وسامته كانت طاغية في العمل أكثر من أدائه التمثيلي قال إن الدور كانت حواراته التمثيلية قليلة وكان عليه التمثيل بعيونه ووجهه، مؤكداً أن الكاريزما مطلوبه أكثر في التمثيل من الجمال، وهو يملكها.

كما أبدى خلال الحلقة إعجابه الشديد بزميله الممثل السوري ​باسل خياط​، واصفاً إياه بنجم سوريا الأول، وكشف أنه شعر بالغيرة منه في مسلسل "30 يوم".

وعندما سألته ميساء مغربي عن أي ثنائية يفضل للممثلة اللبنانية ​نادين نسيب نجيم​، إن كان مع ​تيم حسن​ أو ​عابد فهد​ أو ​قصي خولي​ أو ​يوسف الخال​، إختار بدايةً ممازحاً ثنائيتها معه، ليعود ويختار ثنائيتها مع فهد لأنّها برأيه قدّمت شخصية مختلفة وكذلك عابد فهد.

وعن شيخوخته، قال إنه سيكون جالساً على كرسي هزاز مع كلبه ويستمع لاديث بياف.

من ناحية أخرى يواصل معتصم النهار، تصوير مسلسل “مافيي2”، ويشاركه البطولة فيه  فاليري أبو شقرا، أحمد الزين، نادين الخوري، بيار داغر، روزينا لاذقاني، زينة مكي، سينتيا صموئيل، وكارمن لبس، إلسا زغيب، جو طراد، نادين الخوري وناتاشا شوفاني.

معتصم النهار
معتصم النهار
معتصم النهار
معتصم النهار
معتصم النهار
ريهام عبدالغفور و باسل خياط
معتصم النهار