جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

حقيقة إصابة محي إسماعيل بفيروس كورونا

الاربعاء 18 مارس 2020 | 04:40 مساءً
القاهرة - Gololy
649
حقيقة إصابة محي إسماعيل بفيروس كورونا

علق الفنان المصري محي إسماعيل، على الأخبار التي نشرت في الساعات الأخيرة حول إصابته بفيروس كورونا.

محي إسماعيل، قال خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "على مسئوليتي"، مع الإعلامي أحمد موسى، والمذاع عبر فضائية "صدى البلد": "أنا كويس و زي الفل، اضرب قشر لمونة في زبادي وهتبقى زى الحصان".

وأشاد بدور الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، في نفي الشائعة، قائلًا: «نقيبنا الذي نحبه في عز الأزمات هو من يقف بجوارنا، الحق يُقال رجل طيب وهو أول من دافع عني في هذه الشائعة».

وأكد في تصريح أخر، أن الشعب المصري الآن بدأ يكتشف أن الحياة عبارة عن عبث ولا معنى لها ولكنهم رغم ذلك يحبون بعضهم البعض جدًا.

وأضاف، أن المصريين يسيرون على توجيهات الحكومة بعد مطالبها بتقليل النزول إلى الشارع، ولكنهم يضطرون أحيانًا للنزول لأن لديهم بعض الأغراض أو المهام المستعجلة، ولكن رغم ذلك يجب أن يكون التعامل بشكل حذر وبحرص من العدوى وانتشار الفيروس.

ومن جانبه أكد الفنان أشرف زكي، أنه يتم تعقيم كافة أماكن التصوير، مشيرا إلى أن كل الخيارات متاحة بشأن موقف تصوير المسلسلات والأفلام، معلقا «كل شئ وارد».

وتابع «كنت أتحدث مع الفنانة سوسن بدر حول موقف تصوير المسلسلات وقالت لي ماذا سيحدث لو أجلنا التصوير وبدأنا عرض المسلسلات في منتصف رمضان».

محيي اسماعيل
محيي اسماعيل
محيي اسماعيل
محيي اسماعيل