جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

عيد ميلاد مؤثر لعجوز في الحجر الصحي.. صور

الجمعة 20 مارس 2020 | 05:13 مساءً
القاهرة - Gololy
621
عيد ميلاد مؤثر لعجوز في الحجر الصحي.. صور

ظهر مقطع فيديو مؤثر للغاية، تم تصويره في لافابييس، الحي التاريخي في مدينة مدريد بإسبانيا، حيثكشف عن لحظات مثيرة للمشاعر بعد أن فاجأ الجيران عجوزا في الحجر الصحي بكعكة أمام باب منزلها احتفالا بعيد ميلادها الثمانين.

الحكومة الإسبانية كانت قد أعلنت حالة الطوارئ والإغلاق التام في جميع أنحاء البلاد خوفا من عدوى فيروس كورونا، ويسمح للمواطنين بمغادرة منازلهم فقط عند الضرورة، مثل الحصول على الطعام والأدوية، وهو إجراء مشابه لقيود الحجر الصحي في إيطاليا.

السكان تم إبلاغهم أيضا بأنه يمكنهم مغادرة منازلهم لرعاية أقربائهم المسنين أو أولئك الذين يعتمدون على الآخرين، ولكن حتى في هذا الوضع يجب عليهم الحفاظ على مسافة آمنة.

ونادى أحدهم الجارة العجوز المسماة تشارو، وعند فتحها الباب وجدت كعكة موضوعة على طاولة في الخارج، وعندها بدأ جيرانها بالغناء متمنين لها عيد ميلاد سعيدا من نوافذ شققهم.

تشارو ظهرت وهي تبكي من الفرحة عند مدخل شقتها، ثم خرجت إلى ممر المبنى لتلوح إلى جيرانها وتشكرهم عبر التصفيق من خلال النافذة أثناء استمرارهم في الغناء.

ناتشو، أحد جيران شارو، قال إن المرأة البالغة من العمر 80 عاما "تمر بوقت عصيب، أقل ما يمكننا فعله كجيران هو دعم بعضنا البعض، تشارو شخص في موضع خطر، ولا نعرف ما الذي سيحدث مع منازلنا، لكنها محظوظة لأن لديها عقدا لمدة عام آخر، فيما تم إخلاء آخرين.

وأضاف: إنها تمر بوقت عصيب وأقل ما يمكننا القيام به كجيران هو دعم بعضنا البعض، خاصة عندما يتعلق الأمر بالأشخاص الضعفاء.

عيد ميلاد
عيد ميلاد
عيد ميلاد
عيد ميلاد
عيد ميلاد