جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

إصابة باولو مالديني ونجله بفيروس كورونا

الاحد 22 مارس 2020 | 03:09 مساءً
القاهرة - Gololy
997
إصابة باولو مالديني ونجله بفيروس كورونا

أصيب النجم الإيطالي باولو مالديني، أسطورته كرة القدم الإيطالية السابق، ونجله دانيال بفيروس كورونا المستجد "كوفيد – 19" وذلك وفقا لما أعلنه نادي ميلان الإيطالي.

نادي ميلان أفاد في بيان له "يؤكد ميلان أن مديره الفني باولو مالديني كان على اتصال بشخص مصاب بفيروس كورونا، وبدأت أعراض المرض تظهر عليه.

البيان أضاف، تم إخضاعه لاختبار المسحة وجاءت النتيجة إيجابية، كما كان الاختبار إيجابيا أيضا لابنه دانيال، مهاجم فريق الشباب في ميلان والذي كان يتدرب سابقا مع الفريق الأول.

الأرجنتيني باولو ديبالا مهاجم يوفنتوس، كان قد أعلن إصابته بفيروس كورونا المستجد، لكنه أكد انه بحالة "ممتازة".. وكتب ديبالا (26 عاما) في حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي "أردت أن ابلغكم أننا (مع شريكته أوريانا ساباتيني) تلقينا نتائج فحص فيروس كوفيد-19.. وجاءت النتائج إيجابية. لحسن الحظ نحن في حال ممتازة. شكرا على رسائلكم".

وكان دانيلي روغاني لاعب يوفنتوس، أول لاعب من دوري الدرجة الأولى الإيطالي يعلن عن إصابته بالفيروس الذي وصل عدد ضحاياه في العالم إلى نحو 13 ألف شخص حتى السبت، مما أدى إلى وضع الفريق وطواقمه الفنية والطبية وحتى رئيس النادي أندريا أنييلي في الحجر الصحي الطوعي.

وتعد إيطاليا أكثر الدول تضررا بفيروس "كوفيد-19" في أوروبا، وهي أعلنت وقف النشاط الرياضي كاملا حتى الثالث من أبريل، ضمن سلسلة إجراءات قاسية شملت إغلاق كل المتاجر باستثناء الصيدليات وتلك التي تبيع المنتجات الغذائية. وحتى مساء السبت، أعلنت إيطاليا تسجيل 4825 وفيات و53,578 إصابات بالفيروس.

باولو مالديني
باولو مالديني
باولو مالديني
باولو مالديني
باولو مالديني