جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

في عيد الأم.. منى زكي تدعو بالشفاء لوالدتها وتمنحها لقب «المرأة الحديدية».. شاهد

الاحد 22 مارس 2020 | 03:16 مساءً
القاهرة - Gololy
784
في عيد الأم.. منى زكي تدعو بالشفاء لوالدتها وتمنحها لقب «المرأة الحديدية».. شاهد

حرصت النجمة المصرية منى زكي على توجيه تهنئة خاصة لوالدتها، بمناسبة عيد الأم، كشفت خلالها عن مرضها، ودعت لها بالشفاء العاجل.

منى شاركت جمهورها بصورة تضم صور مجمعة لوالدتها من مراحل عمرية مختلفة، ووصفتها بأنها "امرأة حديدية"، حيث كتبت، على حسابها الخاص على "انستجرام": "عيد أم سعيد لامرأتي الحديدية.. بحبك جدا.. .ربنا يحفظك ويشفيكي ويخليكي ليا".

جمهور النجمة المصرية تمنوا لوالدتها بالشفاء العاجل، ودعوا الله أن يحفظها لها ويمنحها الصحة والعمر المديد.

وكانت منى زكي قد شاركت مؤخرا في تحدي الخير الذي أطلقته جمعية رسالة الخيرية، وذلك لنجدة المتضررين من السيول ومستشفيات العزل الصحي لمرض فيروس كورونا.

منى أعلنت عن تكفلها بـ 80 أسرة، وتحدت من خلال فيديو نشرته عبر صفحتها الشخصية بموقع “إنستجرام”، زوجها الفنان أحمد حلمي، وكريم عبدالعزيز، ومنة شلبي، للمشاركة في التحدي.

ومن ناحية أخرى تنشغل منى زكي حاليا بتصوير مسلسلها الرمضاني الجديد "تقاطع طرق" وهو من تأليف وإخراج تامر محسن، ويشارك في بطولة المسلسل بجانب منى زكى كل من النجوم محمد ممدوح “تايسون”، ومحمد فراج، وعائشة بن أحمد، وسيد رجب، وأحلام الجريتلي، ومايان السيد، وغيرهم.

والجدير بالذكر أن مسلسل “تقاطع طرق” يعيد منى زكى للدراما التليفزيونية بعد غياب 4 أعوام، إذ قدمت آخر أعمالها مسلسل “أفراح القبة عام 2016، وشارك في بطولته أحمد السعدنى، رانيا يوسف، إياد نصار، صابرين، جمال سليمان، أحمد حجاج، سلوى عثمان، وآخرون، وإخراج محمد ياسين.

وانتهت منى زكي مؤخرا من تصوير دورها في فيلم "العنكبوت"، ويشاركها بطولته الفنان أحمد السقا، وظافر العابدين، ويسرا اللوزي، وريم مصطفى، وهو من تأليف محمد ناير، وإخراج أحمد نادر جلال.

منى زكي
والدة منى زكي
والدة منى زكي
والدة منى زكي
منى زكي ووالدتها
والدة منى زكي
منى زكي