جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

لؤي يطلق «ضقت صبرا».. فيديو

الاحد 22 مارس 2020 | 11:42 مساءً
القاهرة - Gololy
694
لؤي يطلق «ضقت صبرا».. فيديو

طرح المطرب والنجم المصري لؤى، أحدث أغنياته الجديدة التي تحمل اسم "ضقت صبرا"، وذلك عبر موقع "يوتيوب"، وهى إحدى اغنيات ألبومه الجديد الذى يحمل عنوان "على خيرة الله".

الأغنية الجديدة من كلمات محمد البدرى وألحان أحمد البرازيلي، وتوزيع الهامى دهيمة، كما انتهى المطرب لؤى من تسجيل أغنيات البومه مع العديد من الشعراء والملحنين والموزعين ومن المقرر ان تطرح الأغنيات تباعا خلال الفترة القادمة.

كما طرح المطرب لؤى مؤخرا، أغنية سينجل بعنوان "بجيب في سيرتك"، عبرموقع "يوتيوب"، من كلمات الشاعر نادرعبد الله وألحان تامرعاشور وتوزيع محمد مصطفى، ميكس وماسترماهر صلاح، وتقول كلمات الأغنية: لسه كنت بجيب في سيرتك، كنت بسأل ليه خسرتك، وأنت جيت لما افتكرتك، كنت فين من زمان، ياحبيبي كلام في سيرك، لسه عايزك لسه فاكرك، احنا من بعض اتحرمنا، لما من بعض اتظلمنا، واتخاصمنا وطول خصامنا، روحي رايحة ليك.

ويعود لؤى، بألبومه الغنائى الجديد، بعد غياب سنوات عن الساحة الغنائية، حيث بدأ فى تسجيل أغانى الألبوم مع العديد من الشعراء والملحنين والموزعين، أبرزهم محمد البدرى، وأحمد البرازيلى، وأمير طعيمة، وغريب، ومحمود أنور، وعمر والمصرى، وإلهامى دهيمة، وأدهم دهيمة، وغيرهما.

والدير بالذكر أن آخر أعمال لؤى أغنية "الليلة سهرانين" من كلمات محمد مصطفى مالك وعمرو المصري وألحان محمود أنور وتوزيع محمد شفيق، ويقول مطلعها: الليلة سهرانين للصبح مكملين.. هنغنى يا عين يا ليل مع حبايبنا.. طنش وفرفش وعيش .. قول بس خلاص مفيش.. م الليلة مش مسموح حاجة تتعبنا.

حفل مي سليم ولؤي
لؤي
لؤي يتعاقد مع مزيكا
حسن الرداد ولؤي ودارين مطر وسامي العدل نجوم الحلقة الرابعة من أحلي الأوقات
لؤي