جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

صحفية إيطالية: يعالجون الأثرياء من كورونا مثل باولو ديبالا والفقراء لا

الثلاثاء 24 مارس 2020 | 04:29 مساءً
القاهرة - Gololy
911
صحفية إيطالية: يعالجون الأثرياء من كورونا مثل باولو ديبالا والفقراء لا

يبدو أنه حتى في الأزمات الكبرى ومراجل العلاج من الأوبئة يتم التفرقة بين الغني والفقير، خاصة خلال الفترة الحالية وما يشهده العالم من تداعيات لانتشار فيروس كورونا القاتل.

الصحفية الإيطالية "سيلفاجيا لوكاريللي" أبدت غضبها من طريقة تقديم الخدمات الطبية في بلادها خلال تفشى وباء كورونا، حيث يحصل عليها الأثرياء بالمقام الأول، وليس من يحتاجها بحق.

صحيفة "كورييري ديلو سبورت" الإيطالية، نقلت عن لوكاريللي، قولها: أطلب توضيحات لماذا لا يمكن توفير براعم القطن للناس الذين يموتون في منازلهم في لومبارديا، بينما يتم توفير ذلك لديبالا وصديقته، أريد أن أعرف لماذا يتم إعطاء الأولوية لكبار الشخصيات مثل لاعبي كرة القدم والصحفيين وأطفال مديري الشركات.

الصحفية أضافت، يجب ألا تكون هناك امتيازات على مستوى الصحة، أشعر بالغضب عندما يطلب مئات الأشخاص يائسين الحصول على براعم قطنية للمرضى، هل هناك طريقة بشكل خاص مقابل رسوم؟ حسنا، أخبرونا بمكان الحصول على هذه الخدمة، أم أنه من المفترض أن يعرف ديبالا فقط ذلك؟.

وتابعت، لا يوجد خيار يتم فيه الحصول على هذه الخدمات بشكل خاص، أم أن اللاعبين قاموا بذلك في المستشفيات العامة؟ وهذا أسوأ، لا يجب أن تقدم المستشفيات العامة مثل هذه الخدمات لأولئك الذين يعانون من أعراض قليلة أو معدومة.

سيلفاجيا لوكاريللي اختتمت حديثها: تم تقديم المساعدة لديبالا، بفضل يوفنتوس، في عيادة خاصة، وبعض الصحفيين في مستشفى عادي، كل هذا يجب أن يتوقف.. (اللعنة)، الأمر يحتاج للوضوح، إما للجميع أو ليس لأحد.

الأرجنتيني باولو ديبالا، نجم يوفنتوس، كان قد اعترف بأن نتائج التحاليل التي أجريت له ولصديقته أوريانا جاءت إيجابية، وتؤكد إصابتهما بفيروس كورونا.

كما أعلن نادي ميلان الإيطالي لكرة القدم، إصابة مديره التقني وأسطورته باولو مالديني ونجله دانييلي، لاعب فريق "الروسونيري" بفيروس كورونا المستجد.

باولو ديبالا
باولو ديبالا
باولو ديبالا
باولو ديبالا
باولو ديبالا - اوريانا ساباتيني
باولو ديبالا - اوريانا ساباتيني
كريستيانو رونالدو - باولو ديبالا
باولو ديبالا - اوريانا ساباتيني
باولو ديبالا