جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كيم كاردشيان تغلق علامتها التجارية

الثلاثاء 24 مارس 2020 | 08:50 مساءً
ترجمة - Gololy
590
كيم كاردشيان تغلق علامتها التجارية

قررت نجمة تليفزيون الواقع والعارضة الأمريكية كيم كاردشيان، إغلاق علامتها التجارية الخاصة بمستحضرات التجميل مؤقتًا وسط انتشار فيروس كورونا.

الحساب الرسمي للعلامة التجارية، كان قد أعلن في منشور على موقع إنستجرام وتويتر أن إغلاق العلامة يأتي في أعقاب المطالب الصحية الحالية في كاليفورنيا التي قدمها حاكم الولاية غافن نيوسوم، لمنع انتشار الفيروس.

وجاء في المنشور: بالرغم من الوقت العصيب الذي يمر علينا جميعًا، فقد استلهمنا الدعم الذي نراه في مجتمعنا ونود أن نشكركم على صبركم وتفهمكم.

ومع ذلك، أعلنت العلامة التجارية - التي أنشأتها النجمة العالمية في عام 2017 - أنه بالرغم من استقبال موقع الويب الخاص بهم للطلبات، إلا أنهم لا يمكنهم ضمان تواريخ التسليم في الوقت الحالي.

وكتبت العلامة: سيكون لطلبك الأولوية بمجرد أن نتمكن من استئناف الشحن"، مع الإشارة إلى أن العملاء الذين قدموا طلبات في 16 مارس أو فيما بعده، سيسمح لهم بإلغاء الطلبات في أي وقت واسترداد الأموال بالكامل.

وعلى الرغم من الإغلاق الجزئي، سيظل فريق خدمة عملاء متاحًا عبر البريد الإلكتروني، وسيتواصل بشكل شخصي مع العملاء المتأثرين بالإغلاق.

وتعهدت العلامة التجارية بالاستمرار في إطلاع العملاء على آخر المستجدات عبر البريد الإلكتروني ووسائل التواصل الاجتماعي واستمرار مشاركة نصائح الجمال والحيل التجميلية.

وبعد فترة قصيرة من هذا القرار، أبلغت كيم البالغة من العمر 39 عامًا معجبيها كيف تخطط لمساعدة العائلات المحتاجة خلال هذا الوقت العصيب.

وكانت كيم كارداشيان قررت منذ عدة أيام المساهمة بأرباح خط ملابسها الداخلية SKIMS Solutionwear الخاص بها في مكافحة فيروس "كورونا".

والجدير بالذكر أن مجموعة كيم كاردشيان، ستعيد تجهيز مجموعة من خط الملابس يوم الاثنين 23 مارس، حيث ستذهب 20 في المائة من الأرباح إلى مؤسسة Baby2Baby وبرنامج الاستجابة للطوارئ الخاص بـ"كورونا".

كيم كاردشيان
كيم كاردشيان
كيم كاردشيان
كيم كاردشيان
كيم كاردشيان
كيم كاردشيان
كيم كاردشيان
كيم كاردشيان
كيم كاردشيان
كيم كاردشيان
كيم كاردشيان