جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أصالة تتحول لماكييرة في عيد ميلاد والدتها الـ70.. فيديو

الاربعاء 25 مارس 2020 | 04:30 صباحاً
القاهرة - Gololy
892
أصالة تتحول لماكييرة في عيد ميلاد والدتها الـ70.. فيديو

احتفلت الفنانة السورية أصالة بعيد ميلاد والدتها الـ70 في أجواء عائلية بحضور شقيقها ومدير أعمالها أنس نصري، بالإضافة لأبنائها «شام، خالد، والتوأم آدم وعلي».

وفي لقطة طريفة من كواليس التحضير لعيد الميلاد، تحولت الفنانة السورية لماكييرة، وحرصت على تزيين والدتها بالماكياج بنفسها، كما غنت أفراد أسرة الفنانة لوالدتها أغنية عيد الميلاد قبل أن تطفئ شمع قالب الكيك، متمنيين لها الصحة والسعادة.

أنس نشر أيضاً صورة من كواليس الاحتفال، هنأ من خلالها والدته وشقيقته بعيد الأم، معلقاً عليها: «كل سنه و كل امهات العالم الطيبيني بخير و اخص في هذه المعايده امي عزوز سبب وجودي على وجه الأرض و امي صولا سبب السعاده كلها في كل مكان يحيط بي و بعائلتي».

من ناحية أخرى، أصالة اعلنت مؤخراً انفصالها رسمياً عن المخرج والمنتج طارق العريان، وذلك بعد زواج استمر لـ14 عاماً، وأثمر عن توأم هما«آدم وعلي»، وقد اثيرت شائعات قوية عن أسباب الانفصال، أبرزها، خيانة العريان للنجمة السورية، حيث صدم الخبر فانز أصالة وأصدقائها داخل الوسط الفني، نظراً لحالة العشق الكبيرة التي كانت تعيشها الفنانة السورية مع زوجها، ودائماً ما كانت تتحدث عنها في كافة لقاءاتها.

يُذكر أن أصالة مازالت تحصد نجاح كليبها الجديد لأغنية خليجية بعنوان «شامخ»، وهو أول عمل فني تطرحه بعد انفصالها عن العريان، والأغنية من كلمات الأمير بدر بن محمد، ألحان عبدالعزيز المعنى، وتوزيع منتصر محمد علي، والكليب من إخراج نهال نبيل.

اصالة
اصالة وطارق العريان
اصالة تتالق بحفل لصالح مرضي السرطان وتعلق انتم بس الاحبائي
اصالة
اصالة
اصالة