جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

والد قتيل فيلا نانسي عجرم يتراجع.. صور

الاربعاء 25 مارس 2020 | 04:33 صباحاً
القاهرة - Gololy
592
والد قتيل فيلا نانسي عجرم يتراجع.. صور

في الوقت الذي تم فيه تأجيل محاكمة فادي الهاشم، زوج الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، في قضية مقتل السوري محمد الموسى، بسبب الإجراءات الوقائية من فيروس كورونا في لبنان، ثمة تطور جديد في القضية ظهر خارج أسوار المحاكم.

والد محمد الموسى كان قد ظهر في مقطع فيديو مؤخراً، اعلن من خلاله عزل المحامية رهاب بيطار عن القضية، دون الكشف عن أسباب قراره، إلا أن المحامية السورية أعلنت حديثاً عن تراجع والد القتيل عن قراره، واستمرارها في تولي مسئولية القضية.

بيطار أوضحت سبب اتخاذ والد القتيل قرار عزلها وتراجعه عنه قائلة: «أحد أهم أسباب ما حصل هو كثرة الشائعات، وتدخل أصحاب المصالح الذين يحملون نوايا غير سليمة»، وأضافت: «الأب رجل بسيط ويتميز بطيبة قلبه التي تم استغلالها بطريقة غير إيجابية، إضافة إلى أنهم كعائلة الموسى يمرون بأوقات صعبة وقاسية وما حصل لم يكن بسيطا».

المحامية السورية تابعت: «لم يتم تبليغي رسمياً بعزلي عن القضية، ولا أحمل في قلبي تجاه عائلة الموسى أي ضغينة، وسأستمر في القضية نصرة للحق وللضمير الإنساني».

يُذكر أن النائب العام الاستئنافي في جبل لبنان القاضية غادة عون، كانت قد وجهت تهمة القتل العمد للطبيب فادي الهاشم، وذلك بموجب المادة 547، التي تتراوح عقوبتها بين 15 سنة و20 سنة، لكنها عطفتها على المادة 229 من قانون العقوبات اللبناني التي تعطي أسبابًا تخفيفية حتى يُعفى من العقاب إذا ثبت أنه قتل دفاعًا عن النفس.

نانسي عجرم
لص اقتحم منزل نانسي عجرم
قتيل فيلا نانسي عجرم
قتيل فيلا نانسي عجرم
والدة قتيل فيلا نانسي عجرم