جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

استغاثة مواطن لبناني تبكي إليسا

الخميس 26 مارس 2020 | 05:13 صباحاً
القاهرة - Gololy
490
استغاثة مواطن لبناني تبكي إليسا

عبرت الفنانة اللبنانية إليسا، عن حزنها الشديد بسبب استغاثة مواطن لبناني بسبب مرض ابنته بالسرطان، وسط الحالة الاقتصادية التي تعيشها لبنان خلال الوقت الحالي.

وأعادت إليسا، نشر الفيديو وعلقت عليه قائلة: "بتمنى يوصل هالفيديو للسيد حسن نصرالله والرئيس بري لأنو الجوع والعوز ما بيرحم والناس موجوعة.. اليوم السياسة ما إلها محل، خلونا نوقف حد هالناس واستجيبوا لطلب هالإنسان اللي بكاني".

وكان المواطن قد طالب بتخصيص مركز بإحدى المستشفيات لعلاج مرضى السرطان، مؤكدًا أنهم يعيشون حالة رعب شديدة بسبب علاج ابنته.

من ناحية أخرى استعانت الفنانة اللبنانية إليسا، بكلمات أغنية “كرهني”، لتوجيه عدة نصائح لمنع الإصابة بفيروس كورونا والذي انتشر بشكل كبير في لبنان،  ونشرت عبر صفحتها الشخصية بموقع “تويتر”، مقطع من الأغنية جاء فيه: “مابدي تقرب ليّ وتسلم عادي عليّ ضلك حبني عن بعد”.

أغنية “كرهني”، من كلمات علي المولى، وألحان  فضل سليمان، وتجاوزت نسب مشاهدة الأغنية أكثر من 62 مليون مشاهدة على “يوتيوب”.

الفنانة اللبنانية كشفت مؤخرًا عن تفاصيل أول أغنية من ألبومها الجديد والذي تستعد لطرحه في موسم عيد الفطر المقبل 2020.

إليسا، قالت في تغريدة عبر صفحتها الشخصية بموقع “تويتر”: “اليوم بكيت أنا وعم سجّل الغنية، رح اكشف عنوانا لأنه صار ‏معروف وهو قهوة الماضي، ما فيي أوصف هالإحساس اللي جامع أجمل كلام من سهام الشعشاع مع لحن محمد رحيم اللي حافظلي ‏صوتي بتفاصيله، كتير متشوقة تسمعوا الغنية”. ‏

إليسا، طرحت مؤخرا أغنية جديدة تحمل اسم “عم ثور”، لدعم الشعب اللبناني في ثورته الحالية، من كلمات سهام ‏الشعشاع، وألحان محمد رحيم‎.

اليسا
اليسا
اليسا
اليسا
حفل اليسا بالقرية العالمية
حفل اليسا بالقرية العالمية
حفل اليسا بالقرية العالمية
اليسا
اليسا
اليسا