جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بلقيس تمارس التمارين الرياضية مع زوجها في الحجر المنزلي.. فيديو

الخميس 26 مارس 2020 | 05:12 صباحاً
القاهرة - Gololy
1326
بلقيس تمارس التمارين الرياضية مع زوجها في الحجر المنزلي.. فيديو

شاركت الفنانة اليمنية بلقيس فتحي جمهورها بمقطع فيديو حديث جمعها بزوجها رجل الأعمال السعودي سلطان عبداللطيف، كشفت خلاله كيفية قضائهما وقتهما في الحجر المنزلي.

الفنانة اليمنية ظهرت في مقطع الفيديو مع زوجها وهما يمارسان التمارين الرياضية ببراعة وبحركات أشبه بالرقص على أنغام موسيقى سريعة.

بلقيس أرفقت المقطع بتعليق قالت فيه: "فعاليات الحجر المنزلي.. مافي جيم؟! مو مشكلة #خليك_بالبيت وتمرن بالموجود المهم ما تخسر لياقتك ولا يزيد وزنك.. منشن الرياضيين والمكرشين".

وكانت الفنانة اليمنية بلقيس قد كشفت مؤخرا كيفية حمايتها لابنها الوحيد “تركي” من الإصابة بفيروس “كورونا”.

الفنانة اليمنية قالت، خلال استضافتها في برنامج مايا دياب من خلال بث مباشر عبر “انستغرام” ضمن برنامج Side Talks with Maya: “الزيارات إلى منزلي ممنوعة وأتواصل مع أهل زوجي عن طريق السناب أو أي وسيلة اتصال يوجد فيها خاصية الفيديو”.

وأضافت: “بصراحة الفيروس منعنا من أن نلتقي، وتركي منذ 3 أسابيع لم يخرج من المنزل، وكأم أخاف عليه كثيراً مثل أي أم تريد حماية طفلها، وأحرص بشكل كبير على تعقيم كل شيء في المنزل لاسيما الحاجيات التي يتمّ شراؤها من الخارج”.

بلقيس دعت الجميع أن يلزم منزله ولا يحمل حكوماته مزيداً من العبء، مستشهدة بما يحدث في الإمارات والسعودية، حيث الجيمع التزم منزله وأخذ الأمور بجدية وعلى مسؤوليته.

وتابعت: “النعم كأنها فقدت واستشعرنا أهميتها، فأبسط الأشياء كالخروج من المنزل ورؤية من نحبهم لم يعد باستطاعتنا رؤيتهم، بات كل واحد فينا يملك وسواساً من الآخر ويخاف الاختلاط”، مؤكدة أنها فترة لإعادة حسابات واكتشاف للنفس بسبب الانشغالات اليومية التي أنستنا أنفسنا”.

بلقيس وزوجها
بلقيس وزوجها وابنها
بلقيس
بلقيس
بلقيس