جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

إيد شيران يغلق مطعمه بسبب كورونا ويستمر في دفع رواتب العاملين

الخميس 26 مارس 2020 | 04:19 صباحاً
ترجمة - Gololy
670
إيد شيران يغلق مطعمه بسبب كورونا ويستمر في دفع رواتب العاملين

كشفت جريدة ذا صن البريطانية، عن أن المغني والمطرب البريطاني الشهير إيد شيران، قد قرر دفع رواتب العاملين في مطعمه المتواجد في بريطانيا، وذلك على الرغم من إغلاقه بسبب الإجراءات الوقائية لفيروس كورونا المستجد.

المطرب العالمي أكد أن العاملين بالمطعم سيحصلون على أجورهم لمدة شهر من الان لحين انتظار قرارات جديدة من الحكومة البريطانية في ظل التصدي لفيروس كورونا.

كما أعلنت وسائل الإعلام البريطانية يوم، الأربعاء، 25 مارس، أن ولي العهد البريطاني الأمير تشارلز أصيب بفيروس كورونا المستجد (كوفيد - 19).

وكانت إدارة الغذاء والدواء الأمريكية وافقت يوم الثلاثاء، 24 مارس، على أول علاج في الولايات المتحدة للفيروس التاجي الذي أصاب أكثر من 50000 أمريكي، وهو من بلازما الدم من الأشخاص الذين تعافوا من العدوى، وذلك بحسب جريدة الديلي ميل البريطانية.

وهلى جانب أخر، كانت جريدة الديلي ميل البريطانية قد كشفت عن أن المغني البريطاني إيد شيران قرر بناء ملعب كرة قدم في منزله مدينة سوفولك البريطانية، والذي يقدر ثمنه بـ٣٧ مليون دولار أمريكي.

وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أن شيران سوف يقوم ببناء ملعب كرة القدم على مساحة ١٦ فدانا، بسبب هوسه وعشقه لكرة القدم رغبته في إقامة مبارايات مع اصدقائه المقربين.

ولفتت صحيفة ديلي ميل البريطانية إلى أن إيد شيران توعد بإطفاء إضاءة الملاعب في منتصف الليل حتى لا يتسبب في إزعاج جيرانه كما حدث من قبل عندما اعربوا عن غضبهم بسبب الضوضاء التي يسببها لهم بسبب موسيقاه.

والجدير بالذكر أن ايد شيران صنف المطرب الاعلى ربحا في العالم بتجاوز ثروته الـ300 مليون دولار أمريكي.

ايد شيران
ايد شيران
ايد شيران
ايد شيران
ايد شيران
ايد شيران
ايد شيران
ايد شيران
اد شيران