جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

الحجر المنزلي يمنح أصالة فرصة لترتيب نفسها.. فيديو

الخميس 26 مارس 2020 | 05:15 صباحاً
القاهرة - Gololy
757
الحجر المنزلي يمنح أصالة فرصة لترتيب نفسها.. فيديو

يبدو أن الحجر المنزلي الطوعي الذي دخله أغلب مشاهير العالم مع توقف حركة الأنشطة الفنية والترفيهية لمكافحة انتشار فيروس كورونا، قد عاد بفائدة كبيرة على النجمة السورية أصالة.

أصالة استغلت فترة الالتزام بالمنازل في ترتيب الكثير من الأشياء، سواء في منزلها، أو حتى على المستوى النفسي، حيث شاركت النجمة السورية محبيها بجولة صغيرة داخل منزلها، استعرضت فيه ترتيبها الجديد لبعض القطع والأثاث، مؤكدة أنها كانت بحاجة كبيرة لجلسة طويلة بالمنزل لترتيب ذاتها بعد فترة عانت فيها من المشاكل.

النجمة التي سبق واعترفت بلجوئها لطبيب نفسي في أعقاب أزمة أنفصالها عن زوجها المخرج والمنتج طارق العريان، بثت عبر فيديو رسائل إيجابية لفترة الجلوس بالمنازل، حيث قالت: «هالقعدة بالبيت رتبت بيتي.. ورتبت حالي من جوا لأنه حالي ما كان مرتب»، مضيفة: «كنت كلي ملخبطة ومخربطة.. وما كنت مبسوطة من كتير أشياء كنت اعملها، كنت مبسوطة من تصرفاتي بوقت من الأوقات بس ما كان عندي وقت صلحني وزبط أوضاعي متل ما لازم لأنه كان بدها عن جد قعدة بالبيت».

يُذكر أن أصالة اعلنت يناير الماضي انفصالها رسمياً عن المخرج والمنتج طارق العريان، وذلك بعد زواج استمر لـ14 عاماً، وأثمر عن توأم هما«آدم وعلي»، وقد اثيرت شائعات قوية عن أسباب الانفصال، أبرزها، خيانة العريان للنجمة السورية، حيث صدم الخبر فانز أصالة وأصدقائها داخل الوسط الفني، نظراً لحالة العشق الكبيرة التي كانت تعيشها الفنانة السورية مع زوجها، ودائماً ما كانت تتحدث عنها في كافة لقاءاتها.

من ناحية أخرى، طرحت أصالة مؤخراً كليب جديد لأغنية خليجية بعنوان «شامخ»، وهو أول عمل فني تطرحه بعد انفصالها عن العريان، والأغنية من كلمات الأمير بدر بن محمد، ألحان عبدالعزيز المعنى، وتوزيع منتصر محمد علي، والكليب من إخراج نهال نبيل.

اصالة
اصالة
اصالة
اصالة
اصالة تتالق بحفل لصالح مرضي السرطان وتعلق انتم بس الاحبائي