جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أول ظهور لإدريس ألبا من الحجر الصحي بعد إصابته بكورونا.. صور

الجمعة 27 مارس 2020 | 04:12 صباحاً
ترجمة - Gololy
620
أول ظهور لإدريس ألبا من الحجر الصحي بعد إصابته بكورونا.. صور

خرج النجم والممثل البريطاني إدريس ألبا، على جمهوره لكي يتواصل معهم بشكل مباشر بعد مرور أسبوع على إعلانه إصابته بفيروس كورونا المستجد، ونشر صورة له عبر حسابه الشخصي بموقع التدوين الاجتماعي تويتر.

إدريس ألبا، علق على الصورة قائلا: أتمنى الخير لكل يتعامل مع هذا الفيروس.. أنا وسابرينا ما زالنا في العزل المنزلي ولا يوجد أنباء جديدة.

وأضاف النجم البريطاني قائلا: الطبيب أخبرني أننى وزوجتي سنكون محصنين لوقت معين بما أن أجسامنا المضادة تحارب هذا".

واختتم إرديس ألبا رسالته قائلا : أتمنى العودة إلى لندن.

وكانت سابرينا دوور زوجة إدريس ألبا رفضت الإبتعاد عنه بعد إصابته بفيروس كورونا وفضلت البقاء معه من أجل رعايته وهو ما أدى إلى إصابتها هي الأخيرة بفيروس كورونا.

وكان النجم البريطاني قد أعلن، عن إصابته بفيروس كورونا التاجى، حيث أجرى اختبارا صباح يوم الأثنين 16 مارس، مشيرا أنه منذ شعوره بالأعراض قام بعزل نفسه بعد اكتشاف احتمال إصابته بالفيروس.

ونشر إدريس ألبا فيديو عبر حسابه بموقع تويتر، وعلق عليه قائلاً: هذا الصباح أظهرت نتائج اختبارCovid 19.. أشعر أنني بخير، ليس لدي أي أعراض حتى الآن ولكن تم عزلى منذ أن اكتشفت احتمال تعرضي للفيروس.. ابق فى المنزل أيها الناس وكنوا عمليين.. سأبقيكم على اطلاع على ما أفعله.. لا داعى للذعر.

من المتوقع أن تبدأ التجارب البشرية الأولى للقاح فيروس كورونا الشهر المقبل فى جامعة فى لندن وشركة أدوية فى الولايات المتحدة، حيث بدأ العلماء فى جامعة إمبريال كوليدج بالعاصمة الإنجليزية إجراء اختبارًا للقاح ضد الحيوانات منذ منتصف فبراير.

ادريس البا
ادريس البا
ادريس البا
ادريس البا
ادريس البا
ادريس البا
ادريس البا
ادريس البا
ادريس البا
ادريس البا
ادريس البا