جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

يسرا تنعى الفنان جورج سيدهم بكلمات مؤثرة

الاحد 29 مارس 2020 | 06:05 مساءً
القاهرة - Gololy
1243
يسرا تنعى الفنان جورج سيدهم بكلمات مؤثرة

نعت الفنانة المصرية يسرا، الفنان الراجل جورج سيدهم، والذي رحل عن عالمنا الجمعة 27 مارس، بعد معاناة طويلة مع المرض عن عمر يناهز الـ 82 عامًا بإحدى المستشفيات الخاصة.

 يسرا قالت في تدوينة عبر صفحتها الشخصية بموقع "إنستجرام"، في تعليقها عل صورة الفنان جورج سيدهم: "البقاء لله في الفنان العظيم جورج سيدهم صاحب أهم صنّاع البسمة والبهجة في السينما والمسرح المصري والعربي، كان إنسان جميل ومحترم.. الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته.. إنا لله و إنا إليه راجعون".

يذكر أن الفنان جورج سيدهم، تم تشييع جثمانه من كنيسة العذراء بمدينة نصر، وسط حضور محدود لنجوم الفن حيث شارك في الجنازة الفنان أشرف زكين نقيب المهن التمثيلية، والفنان هاني رمزي، وتالفنانة دلال عبدالعزيز والفنانة إلهام شاهين.

وحرصت الفنانة دلال عبدالعزيز، وهاني رمزي على ارتداء كمامات طبية وقفازات خوفًا من انتقال فيروس كورونا في حين تخلى عنهما الفنان أشرف زكي، والفنانة إلهام شاهين.

وكان آخر ظهور فني لجورج سيدهم منذ عدة سنوات في أحد الإعلانات، بمشاركة كل من سمير غانم وشيرين بطلي مسرحية المتزوجون، حيث ظهر الجميع بنفس ملابس الشخصيات التي قدموها في المسرحية وفي نفس الديكور الذي تم إعداده خصيصا من أجل لم شمل فريق العمل من جديد بعد سنوات طويلة.

وعانى في الفترات الأخيرة من انتشار العديد من الشائعات حول وفاته وذلك بسبب الأزمة الصحية التي تعرض لها.

الفنان جورج سيدهم من مواليد جرجا بسوهاج فى عام 1938 والتحق بجامعة عين شمس وتخرج من كلية الزراعة عام 1961 ثم التقى بزميليه سميرغانم والضيف أحمد وأنشأ معهما فرقة ثلاثى أضواء المسرح التي عملت فى المسرح والتليفزيون، ولمعوا فى أول فوازير لرمضان من إخراج محمد سالم، كما شاركوا معًا خلال هذه الفترة في بطولة عدد كبير من الأفلام والمسرحيات.

جورج سيدهم
جورج سيدهم
جورج سيدهم
جورج سيدهم
جورج سيدهم
عيد ميلاد جورج سيدهم
عيد ميلاد جورج سيدهم
جنازة جورج سيدهم
جنازة جورج سيدهم
جنازة جورج سيدهم
جنازة جورج سيدهم
يسرا وجورج سيدهم
جنازة والدة الفنانة يسرا