جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

الإعلامية الفلسطينية ميسون عزام تخضع لفحص فيروس «كورونا»

الثلاثاء 31 مارس 2020 | 03:14 صباحاً
القاهرة - Gololy
1821
الإعلامية الفلسطينية ميسون عزام تخضع لفحص فيروس «كورونا»

كشفت الإعلامية الفلسطينية ميسون عزام، مذيعة قناة "العربية"، عن خضوعها للفحص الخاص بفيروس "كورونا" المستجد.

الإعلامية الفلسطينية شاركت جمهورها بمجموعة صور لها أثناء الفحص، وذلك على حسابها الخاص على موقع "تويتر"، وطلبت من جمهورها الدعاء لها.

ميسون كتبت: "خضعت اليوم لفحص #كورونا بانتظار النتيجة دعواتكم .. الدعوة تطال كل من خالطت من عائلتي و أصدقائي و زملائي . #شكراً_العربية على اهتمامكم و #شكرا_خط_دفاعنا_الأول د. ماجد شراب المدير الطبي لمجموعه مراكز التداوي الطبية وإختصاصي طب الأسره".

وميسون عزام مذيعة فلسطينية تحمل الجنسية البريطانية، وهي حاصلة على شهادة البكالوريوس في فنون الاتصالات والتركيز في الصحافة من الجامعة اللبنانية الأميركية وحاصلة أيضاً على درجة الماجستير في السياسة العالمية من كلية بيركبيك جامعة لندن تعمل في قناة العربية، سبق لها أن عملت مذيعة أخبار في شبكة الأخبار العربية "أي أن أن" ثم انتقلت لقناة الجزيرة حيث عملت في النشرة الاقتصادية ومن ثم انتقلت إلى قناة العربية منذ سنة 2003. تعمل أيضاً مُدرسة غير متفرغة في الجامعة الأمريكية في دبي.

وقدمت ميسون عزام برنامج "مشاهد واراء" على قناة العربية واستمر لما يقارب السنتين، ثم قدمت نشرات الأخبار بأوقات مختلفة، وتتناوب مع زملائها على تقديم برنامج من العراق الذي يعرض على شاشة العربية مساء الجمعة من كل اسبوع.

ميسون عزام
ميسون عزام
ميسون عزام
ميسون عزام
ميسون عزام
ميسون عزام
ميسون عزام
ميسون عزام
ميسون عزام