جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مطرب برازيلي يحرج الرئيس جايير بولسونارو بأغنية

الثلاثاء 31 مارس 2020 | 04:38 مساءً
القاهرة - Gololy
484
مطرب برازيلي يحرج الرئيس جايير بولسونارو بأغنية

ضم مغني الراب البرازيلي، "إم.في بيل" صوته للأصوات المنتقدة للرئيس جايير بولسونارو، وذلك لاستهانته بخطورة وباء فيروس كورونا المستجد وذلك في أغنية حث من خلالها الناس على حماية أنفسهم.

بيل سجل أغنيته وهي بعنوان "العزل الصحي" في منزله ونشرها على وسائل التواصل الاجتماعي وحذر فيها من أن العدوى قد تتفشى بشراسة في أحياء البرازيل الفقيرة مثل حي (سيتي أوف جود)، الذي ولد به ويقع في مدينة ريو دي جانيرو، حيث لا تتوفر المياه في بعض تلك الأحياء.

ووفقا لـ"سكاي نيوز" نقلا عن "رويترز" قال بيل إنه استلهم أغنيته من رؤية كثير من البرازيليين ومن بينهم الرئيس يستهينون بالفيروس.

المغني أضاف، منظمة الصحة العالمية حذرت والشعب لم يعر ذلك اهتماما يذكر ورئيس الدولة استخف بالأمر وأجل التحرك، لقد أضاعوا وقتا في أمور لا تهم.

وتابع، أن "كوفيد-19" ليس نزلة برد بسيطة مثلما ادعى بولسونارو وسيصاب عدد أكبر من البرازيليين بالفيروس بسبب "جهل" و"غطرسة" رئيسهم.. توخوا الحذر واحموا أنفسكم.. لن يكون هناك متسع في وحدات الرعاية المركزة.

وطبقا لوزارة الصحة، فقد زاد عدد حالات الإصابة بكورونا في البرازيل لثلاثة أمثاله ووصل إلى 3417 خلال الأسبوع الماضي مع تسجيل 92 حالة وفاة حتى الآن.

جايير بولسونارو
جايير بولسونارو
جايير بولسونارو
جايير بولسونارو
جايير بولسونارو
جايير بولسونارو
جايير بولسونارو