جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

زوجة «الإخطبوط» روستو رتشبر تطمئن عشاقه وتحذر المدخنين.. صور

الجمعة 03 ابريل 2020 | 03:25 مساءً
القاهرة - Gololy
867
زوجة «الإخطبوط» روستو رتشبر تطمئن عشاقه وتحذر المدخنين.. صور

كشفت إسيل زوجة روستو رتشبر، الحارس السابق للمنتخب التركي لكرة القدم وفريق برشلونة الإسباني، عن تطورات حالته الصحية بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

إسيل كتبت عبر حسابها الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام": أود أن أشكر كل من كان متشوقا للسؤال والاطمئنان علينا في هذه الأيام الصعبة.. يستمر علاج روستو في غرفة العناية العادية، آمل أن يتحسن، لا أستطيع رؤية زوجي حتى ولو لثانية واحدة، لكنني أعرف أنه في أيد أمينة.

تقارير عديدة كانت قد أشارت إلى أن رتشبر في حالة حرجة ويرقد في العناية المركزة، لكن زوجته أكدت أنه في غرفة عادية في المستشفى وليس في العناية المركزة.

زوجة روستو اختتمت: زوجي غير مدخن، ورغم ذلك رئتاه تواجهان صعوبة للتخلص من الفيروس، الوضع حرج للغاية بالنسبة للمدخنين.

كانت إسيل قد أعلنت إصابة زوجها بفيروس كورونا ودخوله للمسشفى في الـ29 من مارس الماضي، وأشارت حينها إلى أنها خضعت مع ابنتها وابنها لفحوص جاءت نتيجتها سلبية (أي أنهم غير مصابين).

الحارس البالغ من العمر 46 عاما، كان قد اكتسب شهرة عالمية كبيرة في العام 2002، عندما ساهم بقيادة منتخب بلاده إلى تحقيق أفضل نتيجة له في تاريخ مشاركاته في نهائيات كأس العالم، بالحلول ثالثا من خلال الفوز بنتيجة 3-2 على منتخب كوريا الجنوبية التي كانت تتشارك الاستضافة مع اليابان.

وعرف "الأخطبوط" كما يطلق عليه العديد من عشاقه، ببنيته الجسدية القوية وشعره الطويل الأجعد، واشتهر بوضع مسحوق أسود اللون تحت عينيه لتشتيت تركيز خصومه.

ريتشبر دافع عن ألوان عدة أندية تركية أبرزها فناربخشة وبشيكتاش، وخاض تجربة قصيرة مع برشلونة بين عامي 2004 و2006 بعد بروزه في كأس العالم، واعتزل عالم الساحرة المستديرة عام 2012.

روستو رتشبر
روستو رتشبر
روستو رتشبر
روستو رتشبر
روستو رتشبر
زوجة روستو رتشبر
زوجة روستو رتشبر
روستو رتشبر