جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

جينيفر جارنر ترفض طلب بن أفليك

الجمعة 03 ابريل 2020 | 03:45 مساءً
ترجمة - Gololy
711
جينيفر جارنر ترفض طلب بن أفليك

كشف موقع جريدة الديلي ميل البريطانية خلال تقرير نشره مؤخراً رفض النجمة جينيفر جارنر محاولات زوجها السابق بن أفليك من أجل إقناعها بالسماح لأبنائه رؤية صديقته الجديدة من أجل معرفة كل تطورات حياته ومشاركته إياها.

تقرير الديلي ميل أضاف أن حينيفر جارنر البالغة من العمر 47 عاما، رفضت الفكرة كلياً، خاصة أن من حقها الموافقة أو الرفض، ورغم محاولاتها الدائمة في التشارك مع افليك تربية ابناءها واطلاعه كل الأمور الخاصة بالأبناء رغم الانفصال إلا أنها رفضت تلك النقطة بشكل نهائي.

وكان بن أفليك، قد بدأ الحديث مع جينيفر جارنر من أجل تعرف ابناءه علي صديقته الجارية انا دي ارمس، وهو الأمر الذى لا يعلم ما إذا كان سيلقي قبولاً عند جارنر بسهولة أم لا، حيث يحاول الممثل الشهير تقريب ابناءه من صديقته الحالية ليعلموا كل تطورات حياته الذى يعيشها حالياً.

وكان آخر أعمال أفيلك فيلم  The Way Back، من إنتاج شركة Warner Bros، من بطولة جانينا جافانكار، ميكايلا واتكينز، ماثيو جلاف، هايز ماك آرثر، إنكا كيتون، دافنشى، تود ستاشويك، راشيل كاربانى، مارلين فورتى، ملفين جريج، جلين تورمان، ت.ك. كارتر، جيريمى راتشفورد.

ويدور فيلم The Way Back فى المدرسة الثانوية، حيث كان يلعب جاك كانينجهام كرة السلة، ولكنه بدلا من ان يكمل طريقه فى ممارسة الرياضة، اختار الابتعاد عن الساحة، ولكن بعد عدة سنوات، يحصل على فرصة لاستعادة حياته، عندما يُطلب منه تدريب فريق كرة السلة المتعثر، يقبل جاك على مضض، ولكنه بالرغم من ذلك يحقق نجاح كبير مع الفريق.

بن افليك
بن افليك
بن افليك
بن افليك
بن افليك
بن افليك
بن افليك
جينيفر جارنر
جينيفر جارنر
جينيفر جارنر
جينيفر جارنر