جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نقل كاردي بي إلى المستشفى

الجمعة 03 ابريل 2020 | 06:08 مساءً
ترجمة - Gololy
1015
نقل كاردي بي إلى المستشفى

أعلنت مطربة الراب الأمريكية الشهيرة كاردي بي عن نقلها لأحد المستشفيات الأمريكية بسبب شعورها بالألم في المعدة خلال خضوعها لفترة الحجر المنزلي.

النجمة العالمية البالغة من العمر 27 عاما، كاردي كشفت أن نقلها للمستشفى ليس بسبب إصابتها بفيروس كورونا المستجد – كوفيد 19 كما تردد.

وقالت كاردي بي خلال لايف بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام إنها شعرت بآلام في معدتها على مدار الخمس أيام ماضية، وهو ما دفعها لإجراء اختبار حمل ولكن أثبتت التحاليل أنها ليست حامل.

وأشارت كاردي بي إلى أن تناولها لمأكولات من مطاعم بشكل مستمر من عاداتها السيئة، مشيرة إلى أنها لا تعرف تطهو طعام ولم تعجبها تجربة وجود طباخ في منزلها لأنه أمر مكلف.

وكانت النجمة والمطربة الأمريكية كاردى بى، قد كشفت فى فيديو “لايف” عبر حسابها على موقع التواصل الإجتماعي “انستجرام”، لتتحدث مع جمهورها، حيث أنها خرجت فى العديد من الفيديوهات اللايف لتتحدث عن كورونا وجلوسها فى المنزل.

كاردى بى البالغة من العمر 27 عاما، ظهرت متأثرة فى اللايف الأخير لها عبر موقع إنستجرام، حيث وضعت أمامها أطباق الطعام، وظلت تأكل وهى على الهواء أمام جمهورها.

وتعتقد المغنية العالمية كاردى بى أن بعض ممن تثبت إيجابية نتائج تحليلهم لفيروس كورونا، أنهم يتقاضون أموالا من جهات معينة، حيث قالت كاردى بى، أن حكومة الولايات المتحدة لا تفعل ما يكفى لمنع انتشار كورونا .

كار دي بي
كار دي بي
كار دي بي
كار دي بي
كار دي بي
كار دي بي
كار دي بي
كار دي بي
كار دي بي
كار دي بي