جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

منى زكي تفاجئ جمهورها بإطلالة شقراء في جلسة تصوير ربيعية.. صور

الاحد 05 ابريل 2020 | 04:41 صباحاً
القاهرة - Gololy
1135
منى زكي تفاجئ جمهورها بإطلالة شقراء في جلسة تصوير ربيعية.. صور

استقبلت النجمة المصرية منى زكي الربيع بجلسة تصوير جديدة، بعدسة المصور خالد فضة.

منى فاجأت جمهورها في الجلسة بـ "لوك" جديد، حيث ظهرت بشعر أشقر لأول مرة، بأنامل مصفف الشعر عاشور، وتألقت بفستان ربيعي باللون الأبيض مزين من الأسفل برسومات لورود باللون الأحمر، من تنسيق الاستايلست مي جلال.

النجمة المصرية تزينت بمكياج هادئ أبرز جمالها الطبيعي بلمسات الماكييرة ثريا شوقي، وانتعلت حذاء أنيق باللون الأحمر، والتقطت صور الجلسة وسط الطبيعة الخلابة.

يذكر أن منى زكي كانت قد شاركت مؤخرا في تحدي الخير الذي أطلقته جمعية رسالة الخيرية، وذلك لنجدة المتضررين من السيول ومستشفيات العزل الصحي لمرض فيروس كورونا.

منى أعلنت عن تكفلها بـ 80 أسرة، وتحدت من خلال فيديو نشرته عبر صفحتها الشخصية بموقع “إنستجرام”، زوجها الفنان أحمد حلمي، وكريم عبدالعزيز، ومنة شلبي، للمشاركة في التحدي.

ومن ناحية أخرى تنشغل منى زكي حاليا بتصوير مسلسلها الرمضاني الجديد “تقاطع طرق” وهو من تأليف وإخراج تامر محسن، ويشارك في بطولة المسلسل بجانب منى زكى كل من النجوم محمد ممدوح “تايسون”، ومحمد فراج، وعائشة بن أحمد، وسيد رجب، وأحلام الجريتلي، ومايان السيد، وغيرهم.

والجدير بالذكر أن مسلسل “تقاطع طرق” يعيد منى زكى للدراما التليفزيونية بعد غياب 4 أعوام، إذ قدمت آخر أعمالها مسلسل “أفراح القبة عام 2016، وشارك في بطولته أحمد السعدنى، رانيا يوسف، إياد نصار، صابرين، جمال سليمان، أحمد حجاج، سلوى عثمان، وآخرون، وإخراج محمد ياسين.

وانتهت منى زكي مؤخرا من تصوير دورها في فيلم “العنكبوت”، ويشاركها بطولته الفنان أحمد السقا، وظافر العابدين، ويسرا اللوزي، وريم مصطفى، وهو من تأليف محمد ناير، وإخراج أحمد نادر جلال.

منى زكي
منى زكي
منى زكي
منى زكي
منى زكي
منى زكي
منى زكي