جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

حنان مطاوع تستعرض إبداعات زوجها في المطبخ.. صورة

الاحد 05 ابريل 2020 | 04:42 صباحاً
القاهرة - Gololy
1243
حنان مطاوع تستعرض إبداعات زوجها في المطبخ.. صورة

استعرضت الفنانة المصرية حنان مطاوع إبداعات زوجها المخرج المسرحي أمير اليماني، في المطبخ، خلال تواجده في المنزل وقت الحظر المفروض بسبب انتشار فيروس "كورونا" المستجد.

حنان كشفت أن زوجها أعد طبق "لقمة القاضي"، ونشرت صورة له، على حسابها الخاص على موقع "انستجرام"، وعلقت مازحة: " عمري ماشوفت ولاحشوف لقمه القاضي بالأشكال دي ولا الطعم ده.. عمايل جوزي حبيبي، إبداعات الحظر".

ومن ناحية أخرى، تواصل الفنانة المصرية حنان مطاوع تصوير أحداث دورها ضمن مسلسل القاهرة كابول، حيث تجسد دور ربة منزل خلال أحداث مسلسل “القاهرة كابول”.

ويشارك في بطولة العمل النجوم الثلاث طارق لطفى وفتحى عبد الوهاب وخالد الصاوى، وتدعى “منال حسين”  زوجة طارق لطفى الذى يجسد دور إرهابى خلال الاحداث.

ومسلسل “القاهرة كابول”، من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج حسام على، وإنتاج سينرجى، والعمل يدور في إطار اجتماعى تشويقى ويعتمد على 3 شخصيات رئيسية وهم اعلامى وضابط أمن وطنى وإرهابى.

وكانت حنان مطاوع قد فاجأت جمهورها في شهر سبتمبر الماضي بإنجاب طفلتها الأولى، ونشرت صورة لها برفقة زوجها ووالدتها الفنانة سهير المرشدي في المستشفى، دون أن تنوه قبل ذلك عن حملها.

الفنانة المصرية قالت إنها اكتشفت حملها أثناء تصوير مسلسل "لمس أكتاف" الذي عرض في شهر رمضان الماضي، ولكنها أخفت خبر الحمل، وتحملت كل مشاق التصوير لساعات طويلة.

ونشرت حنان مطاوع صورة لها من غرفة العمليات برفقة زوجها المخرج المسرحي أمير اليماني ووالدتها الفنانة سهير المرشدي، وهي تحمل طفلتها الصغيرة والتي حرصت على إخفاء وجهها.

وعلقت حنان على الصورة قائلة: “من فترة قريبة ربنا رزقني انا وزوجي الحبيب بأجمل هديه من رب العالمين.. بإبنتي أماليا ربنا يبارك فيها ويجعلها من الصالحات ويسعد ويرزق كل الناس علي فكره أماليا اسم مصري قديم(فرعوني) معناه الأميره الصغيره إبنه الملك”.

حنان مطاوع وزوجها
حنان مطاوع
حنان مطاوع وزوجها
حنان مطاوع وزوجها
حنان مطاوع
حنان مطاوع