جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

جوليا روبرتس ترتدي قناع غريب خلال جولة تسوقها.. صور

الاحد 05 ابريل 2020 | 04:44 صباحاً
ترجمة - Gololy
1350
جوليا روبرتس ترتدي قناع غريب خلال جولة تسوقها.. صور

ارتدت النجمة والممثلة الأمريكية جوليا روبرتس، قناعا غريبا، وذلك خلال تسوقها، للوقاية من فيروس كورونا القاتل، ورغم إخفاء وجهها فإنها لم تستطع الهروب من المصورين.

وكشفت جريدة الميرور البريطانية، أن الممثلة الأميريكية، التي تبلغ من العمر 52 عاما، تخضع لحظر صارم وسط تفشى فيروس كورونا في ولاية كاليفورنيا، حيث يسمح للمواطنين بمغادرة منازلهم للحصول على الأدوية، والطعام من البقالة فقط.

وظهرت النجمة الأمريكية جوليا روبرتس بقناع أخفى وجهها بالكامل، وسط ارتداءها نظارة شمسية داكنة.

وكانت جوليا قد شاركت مؤخرا، بصورة لها بدون الماكياج خلال بقائها فى المنزل، وطالبت عدد من جهورها بضرورة بقائهم  في المنزل في ظل ارتفاع عدد ضحايا ومرضى كورونا بالولايات المتحدة الامريكية.

وتعد جوليا روبرتس واحدة من أكثر نجمات العالم ثراء في عالم هوليود، والتي تمتلك به شهرة واسعة وذلك بعد تقديمها عدد من الأدوار الناجحة  و أبرزها: "Duplicity" و "Charlie Wilson's War" و "Eat Pray Love" و "Mirror Mirror"، وغيرهم .، وتقدر  ثروتها وصلت إلى 200 مليون دولار أمريكي، حسب موقع "gobanking".

وعلى جانب أخر، كشفت النجمة والممثلة الأمريكية الكبيرة جوليا روبرتس، والحاصلة على جائزة الأوسكار، مؤخرا، عن أنها قررت عدم الظهور في أفلام في إطار رومانسي أو عاطفي احتراما منها للمرحلة السنية التي أصبحت بها حاليا بعد تخطيها الخمسين من عمرها.

وقالت النجمة العالمية إنها لن تقدم أي شخصية رومانسية في هذا العمر بعد الآن وانها ستتطلع لاختيار أدوار مثل الأم والجدة، وجاء ذلك خلال لقاء صحفي لها بمهرجان تورنتو السينمائي الدولي، وذلك بجانب تخصيص جوليا لمساحة أكبر من وقتها بالمستقبل للتركيز على تنمية موهبتها بالكتابة.

وكانت جوليا روبرتس، قد ظهرت مؤخرا، وهي تتنزه مع زوجها المصور السينمائى دانى مودر على شواطئ كاليفوورنيا، حيث شوهد الزوجان معًا آخر مرة في أكتوبر 2017 فى مونتيسيتو كاليفورنيا، ولكن يبدو أن الأمور بينهما على ما يرام.

جوليا روبرتس
جوليا روبرتس
جوليا روبرتس
جوليا روبرتس
جوليا روبرتس
جوليا روبرتس
جوليا روبرتس
جوليا روبرتس
جوليا روبرتس