جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

الراقصة التونسية نجلاء تتحدث عن علاقتها بالرئيس الليبي الراحل معمر القذافي.. فيديو

الاحد 05 ابريل 2020 | 08:42 مساءً
القاهرة - Gololy
1929
الراقصة التونسية نجلاء تتحدث عن علاقتها بالرئيس الليبي الراحل معمر القذافي.. فيديو

كشفت الفنانة التونسية نجلاء عن علاقة خاصة كانت تجمعها بالزعيم الليبي الراحل معمر القذافي.

نجلاء قالت في تصريحات تلفزيونية على قناة "الحوار التونسي": إنها لا تخجل من العلاقة التي جمعتها بالقذافي، مؤكدة أن الراحل هو "فخر لها والليبيين والعرب".

نجلاء أضافت أنها تلقت دعوة من قناة ليبية للمشاركة في برنامج، ولدى وصولها للأراضي الليبية تبين أن القذافي هو من دعاها بعد أن شاهد إحدى اللقاءات التي أجرتها في تلفزيون لبناني.

الفنانة التونسية تابعت، أن الزعيم الليبي استقبلها بصدر رحب وأعرب لها عن استعداده لمساعدتها لأنه "لا يحب الظلم"، وقد تأثر من قصتها بعد تعرضها لإحدى الأزمات في ذلك الوقت، مشيرة إلى أنه على المستوى الإنساني، رجل محترم يصوم كل اثنين وخميس ولا يشرب الخمور ولا يحب الدخان.

وأوضحت أنها رفضت أن يتوسط لها لحل أزمتها في مصر، فعرض عليها البقاء والعمل في ليبيا، لكنها رفضت لأن السوق الليبية ليست كبيرة مثل مصر، ولن تستفيد من البقاء في ليبيا.. فطلبت من القذافي أن يدعمها على الصعيد الفني، فقام بتمويل إنتاج مجموعة من الأغنيات لها وتمكنت من تصوير 2 فيديو كليب مع أشهر المخرجات في لبنان، رندة علم، وهو أمر مكلف جدا.

نجلاء قالت، إنها زارت القذافي بعد ذلك في ليبيا عدة مرات حيث استمرت العلاقة نحو عام، مؤكدة أنها كانت مجرد علاقة صداقة واستلطاف من القذافي لها وكانت تبقى معه بحضور حاشيته.

معمر القذافي
معمر القذافي
معمر القذافي
معمر القذافي
الراقصة التونسية نجلاء - نجلا
الراقصة التونسية نجلاء - نجلا
معمر القذافي