جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

حلا شيحة عن كورونا: كنا عايشين في نعم مش حاسين بأهميتها

الاثنين 06 ابريل 2020 | 04:56 مساءً
القاهرة - Gololy
819
حلا شيحة عن كورونا: كنا عايشين في نعم مش حاسين بأهميتها

علقت الفنانة المصرية حلا شيحة، على أزمة انتشار فيروس كورونا الجديد وذلك عبر صفحتها الشخصية بموقع "إنستجرام".

وقالت في تدوينتها: "يا رب العالمين.. ألطف بينا وبأهلنا وبحبايبنا و ولادنا في كل مكان علشان نعدي الأيام الصعبة دي، فعلاً إحنا عايشين في نعم كتير مش حاسين بأهميتها غير لما تروح مننا".

وأضاف: "اللهم لك الحمد والشكر علي كل حاجة حلوة وعلي كل منع علشان كل حاجة بتحصلنا هي الخير لينا سواء في العطاء أو المنع.. اشكروا ربنا كتير واستغفروه كتير وإن شاء الله كل حاجة هتبقي أحسن".

يُذكر أن حلا شيحة تنافس في المارثون الرمضاني المقبل بمسلسل «دهب عيرة» من تأليف أمين جمال وأحمد عادل، إخراج سامح عبد العزيز، وإنتاج العدل جروب، وتشارك حلا في بطولته أمام يسرا، جومانا مراد، عبير صبرى، جومانا مراد، بيومى فؤاد، وخالد أنور، خالد سرحان، وهنادى مهنى وتيام مصطفى قمر، وغيرهم.

من ناحية أخرى، تنتظر حلا شيحة عرض فيلمها الجديد «مش أنا» الذي تشارك في بطولته أمام تامر حسني، ماجد الكدواني، حلا شيحا، سوسن بدر، شيرين، أسما سليمان، وغيرهم، والفيلم قصة وسيناريو وحوار تامر حسني، وإخراج سارة وفيق، ويدور الفيلم في إطار كوميدي اجتماعي يتخلله بعض المواقف بين نجوم العمل.

وتستعد النجمة المصرية حلا شيحة، للمشاركة في مسلسل “بخط الإيد” للنجم أحمد رزق، كضيفة شرف في الحلقة الأولى من العمل الذي ينتمي لنوعية الـ45 حلقة.

وكانت حلا شيحة، قد عادت إلى التمثيل هذا العام بعد اعتزال دام 12 عاماً حيث قدمت مسلسل “زلزال” مع النجم محمد رمضان والذى تم عرضه في شهر رمضان الماضي وشارك في بطولته ماجد المصري، منى عبد الغنى، هنادي مهنى، حسام داغر، أحمد صيام، سامى عبد الحليم، محمود حجازي، محمد سليمان، تامر ضيائي، يوسف عثمان، حنان سليمان، لمياء كرم وإنتاج شركة سينرجي.

حلا شيحة
حلا شيحة
حلا شيحة
حلا شيحة
حلا شيحة
حلا شيحة
حلا شيحة
حلا شيحة
حلا شيحة
حلا شيحة