جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ميساء مغربي تطالب جمهورها بالدعاء لها بالإنجاب.. وترد على تعليق حول تقدمها في السن

الاثنين 06 ابريل 2020 | 07:46 مساءً
القاهرة - Gololy
1410
ميساء مغربي تطالب جمهورها بالدعاء لها بالإنجاب.. وترد على تعليق حول تقدمها في السن

ردت الفنانة المغربية ميساء مغربي على أسئلة جمهورها من خلال بث مباشر عبر موقع "انستغرام".

وكان من بين الأسئلة عما إذا كانت قد رزقت بطفل، لترد الفنانة المغربية بتأكيدها أنها لم ترزق بأطفال حتى الآن، وطالبت من جمهورها أن يدعوا لها أن يرزقها الله بالذرية الصالحة.

ميساء ردت على تعليق من إحدى متابعتها بأنها كبرت في العمر، حيث قالت: "أكيد رح أكبر، معقول من لما بدأت وأنا عمري 18 سنة حتى الآن لن أكبر، طبعاً بدي أكبر حتى أنت اللي تكلميني ألن تكبرين كلنا بنكبر وإذا ربنا رزقك بطفلة رح تكبر".

الفنانة المغربية أضافت: "عادي كبرت طبعاً وأنا مبسوطة بحياتي وبعمري ومبسوطة بانجازاتي واني ما حرمت نفسي بأي حلم من أحلامي".

وكانت الفنانة المغربية قد كشفت منذ فترة أنها مصابة بمرض نادر في الرحم يسمى “بطانة الرحم المهاجرة”، إلا أنها أكدت أن هذا المرض ليس هو المتسبب في عدم إنجابها حتى الآن، حيث قالت: “هذا المرض ما يمنع من الحمل لكن عدم التعامل معه بطريقة صحيحة سواء من تغذية أو أدوية ممكن يحول دون ذلك.

يذكر أن الفنانة المغربية ميساء مغربي قد كشفت عن زواجها للمرة الثالثة في شهر فبراير عام 2019، مما شكل مفاجأة كبيرة لجمهورها.

فقد تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي صورة تجمع الفنانة المغربية ميساء مغربي بزوجها، وذلك في أول ظهور له.

زوج الفنانة المغربية ظهر في الصورة وهو يحتضنها، ولم تكشف الصورة عن ملامحه بشكل كبير، حيث كان يرتدي نظارة شمسية على عينيه وقبعة على رأسه.

ميساء مغربي
ميساء مغربي
ميساء مغربي
ميساء مغربي وزوجها
ميساء مغربي