جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تأجيل محاكمة هنا شيحة

الاثنين 06 ابريل 2020 | 07:45 مساءً
القاهرة - Gololy
636
تأجيل محاكمة هنا شيحة

قررت محكمة جنح التهرب الضريبى، المنعقدة بالتجمع الخامس، تأجيل محاكمة الفنانة المصرية هنا شيحة، في قضية اتهامها بالتهرب من دفع مبلغ 661 ألفا و513 جنيها للضرائب، لجلسة 22 يونيو المقبل للاطلاع والتصوير.

وكان قد تم اتهام الفنانة هنا شيحة بالتهرب من دفع مبلغ 661 ألفا و513 جنيها، للضرائب العامة فى الفترة من 2010 حتى 2017، خلال عملها مع شركات " بانوراما للإنتاج الفنى، وصوت القاهرة، وميديا هاوس، وكونكت، وأرت ميكرز، وميدل ويست".

ومن ناحية أخرى، تواصل الفنانة المصرية هنا شيحة تصوير مشاهدها بمسلسل "شاهد عيان"، والذي تعاقدت عليه في اللحظات الأخيرة، ويتم حاليا تكثيف ساعات التصوير حتى يتمكنوا من اللحاق بموسم الدراما الرمضاني القادم، الذي يتبقى عليه أيام قليلة .

ومسلسل "شاهد عيان" بطولة حسن الرداد، وبسمة، وهنا شيحة، ووليد فواز، ومحمد لطفي، وإخراج محمد حماقي، وتدور أحداثه فى إطار بوليسى أكشن رومانسي.

كما اعتذرت الفنانة هنا شيحة عن عدم المشاركة في بطولة مسلسل "لعبة النسيان"، وأكدت وقتها أن معانتها من أزمة صحية يمنعها من التواجد بهذا العمل .

ومسلسل “لعبة النسيان”، من بطولة الفنانة دينا الشربينى، ومن سيناريو وحوار تامر حبيب، وإخراج هانى خليفة، وهو مقتبس من فورمات مسلسل إيطالي، وينتمي لنوعية أعمال الدراما الاجتماعية تدور أحداثه حول امرأة  تعيش حياة الطبقة المتوسطة، وتتغير حياتها تمامًا عندما تفقد ذاكرتها وتجد نفسها في صراع بين حياتها الجديدة ومحاولة تذكر الماضي.

هنا شيحة
هنا شيحة وفلوكس
هنا شيحة و احمد فلوكس
هنا شيحة
هنا شيحة