جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

وصلة غزل بين بلقيس ونادين نسيب نجيم

الاثنين 06 ابريل 2020 | 08:05 مساءً
القاهرة - Gololy
820
وصلة غزل بين بلقيس ونادين نسيب نجيم

نشرت إحدى معجبات الفنانتين بلقيس ونادين نسيب نجيم صورة لكل منهما، مؤكدة على وجود شبه كبير يجمعهما.

المعجبة أرفقت الصورتين بتعليق قالت فيه: "أشوف بينهم لمحة تشابه في هالصور. أنتم مثلي تشوفوا؟ فيهم خفة دم وروح حلوة. ابتسامتهم تجذب الكل، تواضعهم يفرض على الكل احترامهم. نادين وبلقيس هالثنتين ماشاء الله جمال وأخلاق ولهم حب كبير في قلوب العالم".

بلقيس أعادت نشر التدوينة، على حسابها على موقع "تويتر"، وتغزلت في نادين بقولها: "أحبها @nadinenjeim ونتشابه في كثير من الأشياء شخصيا عدا الشكل لانها اجمل مني بألف مرة".

ومن جانبها ردت نادين على كلام بلقيس، قائلة: "حبيبة قلبي بلقيس يا أطيب قلب كرمال هيك الله موفقك بحياتك لأنك خلوقة وبتحبي غيرك ومحبتك الي مش من هلأ من زمان كتير وأنا بحبك كمان كتير وصح نتشابه".

وكانت الفنانة اليمنية بلقيس قد كشفت مؤخرا كيفية حمايتها لابنها الوحيد “تركي” من الإصابة بفيروس “كورونا”.

الفنانة اليمنية قالت، خلال استضافتها في برنامج مايا دياب من خلال بث مباشر عبر “انستغرام” ضمن برنامج Side Talks with Maya: “الزيارات إلى منزلي ممنوعة وأتواصل مع أهل زوجي عن طريق السناب أو أي وسيلة اتصال يوجد فيها خاصية الفيديو”.

وأضافت: “بصراحة الفيروس منعنا من أن نلتقي، وتركي منذ 3 أسابيع لم يخرج من المنزل، وكأم أخاف عليه كثيراً مثل أي أم تريد حماية طفلها، وأحرص بشكل كبير على تعقيم كل شيء في المنزل لاسيما الحاجيات التي يتمّ شراؤها من الخارج”.

نادين نسيب نجيم
نادين نسيب نجيم
بلقيس
بلقيس
بلقيس
بلقيس ونادين نسيب نجيم
بلقيس ونادين نسيب نجيم
بلقيس