جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

سيرين عبدالنور تعلق على لبناني هرب من الحجر الصحي

الاربعاء 08 ابريل 2020 | 06:41 مساءً
القاهرة - Gololy
427
سيرين عبدالنور تعلق على لبناني هرب من الحجر الصحي

انتقدت الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور، هروب أحد المواطنين اللبنانيين من الحجر الصحي، وذلك بتغريدة عبر صفحتها الشخصية بموقع "تويتر".

سيرين عبدالنور، قالت في تغريدتها: "طيب معقول هيدا يللي هرب؟؟؟ يا عمي ما بخاف إذا كان مريض يعدي أهلوا ضروري  أهلوا  يهربوا منو ١٤ يوم".

وكان أحد اللبنانيين القادمين من أبو ظبي قد فر خلال سير حافلة الركاب من المطار إلى مركز الحجر والقوى الأمنية تعمل على ملاحقته.

كما وجهت تحية لكل العاملين في المجال الطبي قائلة: "تحية لكل طبيب وممرض بالعالم سهران على صحة كل شخص مريض وتحية لكل شخص مسئول لان بمسئوليتو والتزاموا بالحجر عم بيحافظ على صحة الآخرين".

وكانت سيرين عبدالنور، قد احتفلت بعيد الشعنينة برفقة عائلتها وذلك رغم قرار الحجر المنزلي، ونشرت صورة الاحتفال عبر صفحتها الشخصية بموقع "إنستجرام"، وعلقت عليها قائلة: "اليوم عيد الشعنينة والكورونا وما رح تغير جمعتنا وفرحتنا بحبكم ينهال عليكم خليك بالبيت".

من ناحية أخرى تشارك سيرين عبدالنور، في السباق الرمضاني المقبل بمسلسل “دانتيل” وهو من بطولتها بمشاركة محمود نصر ووسام فارس وسارة أبي كنعان وسلوم حداد، ومن تأليف سماء عبدالخالق وإنجي القاسم وإخراج المثنى صبح.

وشاركت في السباق الرمضاني الماضي بمسلسل “الهيبة 4”، مع الفنان تيم حسن، والفنانة السورية منى واصف، وعبدو شاهين، وعدد كبير من النجوم وحقق العمل نسبة كبيرة من النجاح.

يُذكر أن سيرين عبدالنور، طرحت مؤخراً كليب جديد لأغنية بعنوان «ليلة»، وهي من كلمات أحمد علي موسى، ومن ألحان شادي حسن، وتوزيع إم دي جبر، كما اطلقت الفنانة أغنية بعنوان «أنا رجعت»، وذلك ضمن مسلسلها الأخير «الديفا» الذي شاركت في بطولته أمام الفنان السعودي يعقوب الفرحان في بطولته أمام المطربة المصرية بوسي، إضافة إلى الاعلامية السعودية مهيرة عبدالعزيز في أولى تجاربها التمثيلية، ووسام فارس وآخرين، ويركز العمل على حياة النجوم ويتناول حياة المشاهير وكواليس برامج المسابقات، وعُرض عبر منصة «شاهد» بشكل حصري.

سيرين عبدالنور
سيرين عبدالنور
سيرين عبدالنور
سيرين عبدالنور
سيرين عبدالنور
سيرين عبدالنور
سيرين عبدالنور
سيرين عبدالنور
سيرين عبدالنور
سيرين عبدالنور