جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بلاغ ضد الإعلامية الكويتية فجر السعيد

الجمعة 10 ابريل 2020 | 04:38 صباحاً
القاهرة - Gololy
1863
بلاغ ضد الإعلامية الكويتية فجر السعيد

تقدم المحامي الكويتي بشار النصّار تقدمه بشكوى جزائية رسمية للنائب العام الكويتي ضد الإعلامية فجر السعيد.

المحامي بشار النصّار اتهم فجر السعيد بنشر أخبار كاذبة، اعتبر أنها تهدد الأمن العام في البلاد، من خلال تغريدات نشرتها الإعلامية الكويتية على حسابها على موقع التغريدات بين 27 و31 مارس الماضي 2020.

حيث قال: "في يوم 30-3-2020 في الساعة العاشرة مساء أذاعت القناة التي تمتلكها السعيد حلقة للدفاع عن الوافد المبعد المدعو محمد عادل الذي ابعدته وزارة الداخلية لدواعي المصلحة العامة والأمن العام والآداب العامة حسب ما تملك من سلطة وفق المادة 16 من المرسوم الأميري رقم 17 لسنة 1959 بقانون إقامة الأجانب وتخللت هذه الحلقة مداخلة المبعد محمد عادل والذي قرر أنه ظلم وأن الضباط الذين حققوا معه واصطحبوه إلى الابعاد قرروا له أنه مظلوم واستطرد الإعلامي علي أحمد الحديث مقرراً أن المبعد مظلوم بأسلوب تهجمي للجميع مصورا للعالم أن وزارة الداخلية تأثرت بالمغردين وأبعدته ظلماً".

وأضاف: "لا يخفى على معاليكم أن ما قامت به المدعوة فجر عثمان السعيد والمدعو علي أحمد يشكل مخالفة صريحة للقانون رقم 31 لسنة 1970 والتي تشير إلى المعاقبة بالحبس المؤقت مدة لا تقل عن 3 سنوات لم أذاع عمدًا في الخارج أخبارًا أو بيانات أو إشاعات كاذبة مغرضة حول الأوضاع الداخلية للبلاد". وطالب النائب العام بتفعيل الشكوى وبإحالة السعيد إلى التحقيق.

فجر السعيد
فجر السعيد
الهام شاهين و فجر السعيد
فجر السعيد
فجر السعيد و اصالة