جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ابنة غدير السبتي تخرج من المستشفى بعد شفائها من «كورونا».. وهكذا فاجأت والدتها.. فيديو

السبت 11 ابريل 2020 | 06:16 صباحاً
القاهرة - Gololy
2988
ابنة غدير السبتي تخرج من المستشفى بعد شفائها من «كورونا».. وهكذا فاجأت والدتها.. فيديو

خرجت "أسماء" ابنة الفنانة الكويتية غدير السبتي من المستشفى، بعد شفائها من فيروس "كورونا"، الذى أصابها مؤخرا.

أسما فاجأت والدتها الفنانة بخروجها، حيث ذهبت إلى منزلها دون إعلامها، ونشرت مقطع فيديو عبر حسابها على تطبيق "سناب شات" يوثق هذه اللحظة.

الفنانة الكويتية شعرت بسعادة غامرة بهذه المفاجأة المميزة، واحتضنت ابنتها بشوق شديد، وأكدت أنه كان يجب عليها عدم احتضانها لكنها لم تستطع منع نفسها.

وكانت الفنانة الكويتية غدير السبتي قد أعلنت مؤخرا عن إصابة ابنتها “أسماء” بفيروس “كورونا” المنتشر حاليا.

الفنانة الكويتية نشرت صورة لابنتها، على خاصية “ستوري” بموقع “انستجرام”، ودعت لها بالشفاء العاجل، بقولها: “فديت قلبك انتي قوية وأدري راح تقاومين الفيروس وترجعين بالسلامة حق حضني أحبك يا دنيتي كلها”.

وكشفت الفنانة بثينة الرئيسي تفاصيل إصابة ابنة صديقتها غدير سبت، بقولها: “كانت إحدى ضحايا هذا الفيروس بنت أختي وصديقتي غدير السبتي “أسماء” دعواتكم لها إنها تقوم بالسلامة”.

وأضافت: “ولكن أسماء ما كانت عندها الأعراض اللي نسمع عنها علشان هذا في البداية ما شكت إنها عندها هذا الفيروس، وتم اكتشافه متأخر شوية لأن ما عندها أعراض، وإن شاء الله تتعدى مرحلة المرض وتقوم بالسلامة وتعود لأهلها”.

وحرصت الفنانة الكويتية غدير السبتي على الاحتفال بعيد ميلاد ابنتها “أسماء” مؤخرا، على الرغم من تواجد الأخيرة في الحجر الصحي، نظرا لإصابتها بفيروس “كورونا” المستجد.

الفنانة الكويتية أرسلت لابنتها تورتة خاصة، واحتفلت معها بعيد ميلادها في بث مباشر، وقامت بالغناء لها أغنية عيد الميلاد، وعلى الرغم من أجواء المرح التي سادت الاحتفال، إلا أن ابنة غدير عبرت عن حزنها الشديد لأنها ليست بجوار والدتها في هذه اللحظة.

غدير السبتي
غدير السبتي
غدير السبتي وابنتها
ابنة غدير السبتي
غدير السبتي