جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

سيريناي ساريكايا تغادر منزل حبيبها بعد عزل 20 يوماً.. صور

الاحد 12 ابريل 2020 | 04:07 صباحاً
القاهرة - Gololy
1267
سيريناي ساريكايا تغادر منزل حبيبها بعد عزل 20 يوماً.. صور

التقطت عدسات الباباراتزي النجمة التركية سيريناي ساريكايا خلال خروجها من منزل حبيبها، الفنان جيم يلماز، وذلك بعد أن قرر الثنائي عزل الثنائي نفسها عن العالم هناك لمدة 20 يوماً.

الكاميرات كانت بالمرصاد للحبيبين لحظة خروجهما من منزل النجم التركي الواقع في منطقة ليفنت، وكان لافتاً انزعاج جيم لحظة انطلاق الفلاشات عليه، وعندما سأله الصحفيون «السيدة سيريناي في منزلك منذ أسابيع»، رفض الإجابة، واكتفى بالقول: «لا أريد التحدث، يوجد كورونا يا سيد»، وفي الوقت الذي لم ينجح فيه يلماز في اخفاء عصيبته وانفعاله، بدت سيريناي أكثر ارتياحاً وحيوية، وعلى طبيعتها بدون أي ماكياج، بينما رفضت أيضاً الإجابة على أي من أسئلة الصحفيين، واكتفت بالابتسامة.

 يُذكر أن سيريناي اعلنت انفصالها عن الفنان التركي كرم بورسين أبريل 2019، وذلك بعد علاقة عاطفية جمعتهما لمدة 3 سنوات، وترددت شائعة قوية حول انفصال الثنائي بسبب ظهور رجل جديد في حياة سيريناي، إلا أن الثنائي حرصا على نفيها، في الوقت الذي لم يكشف أي منهما عن سبب خلافاتهما، كما أنها سبق وارتبطت بالفنان التركي شآتاي أولسوي، وذلك خلال مشاركتهما بطولة مسلسل «مد وجزر».

من ناحية أخرى، تجهز سيريناي لفيلمها الجديد « Bergen »، والذي يدور حول السيرة الذاتية للمغنية التركية الراحلة بيرجن، ومن المقرر طرحه في صالات السينما 27 نوفمبر المقبل.

سيريناي ساريكايا
سيريناي ساريكايا
سيريناي ساريكايا
سيريناي ساريكايا
سيريناي ساريكايا
سيريناي ساريكايا