جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كريم محمود عبدالعزيز عن اسم مولودته: والدي اختاره

الاثنين 13 ابريل 2020 | 03:54 صباحاً
القاهرة - Gololy
1740
كريم محمود عبدالعزيز عن اسم مولودته: والدي اختاره

رزق الفنان المصري كريم محمود عبدالعزيز بمولودة جديدة.

الفنان المصري أطلق على مولودته اسم "حبيبة"، مؤكدا أن والده الراحل محمود عبدالعزيز كان قد اختار معه هذا الاسم.

كريم كتب، على حسابه الخاص على موقع "انستجرام": "الحمد لله حتى يبلغ الحمد منتهاه، الاسم اللي أبويا اختاره معايا.. حبيبة كريم محمود عبد العزيز".

الفنان المصري أضاف: "اللهم أنبتها نباتًا حسنًا، واجعلها قرة عين لوالديها واحفظها، وبارك لنا فيها واجعلها من أهل الصلاح والتقوى".

وكان الفنان محمد محمود عبدالعزيز، شقيق كريم، قد عبر عن سعادته بقدوم مولودة شقيقه “حبيبة”، حيث كتب: “ما شاء الله ‏ولا حول ولا قوة إلا بالله والحمد لله، ربنا رزقنا بحبيبة كريم محمود عبد العزيز، مبروك نورتي الدنيا”. ‏

ومن ناحية أخرى، يشارك الفنان المصري كريم محمود عبدالعزيز، كضيف شرف في مسلسل “الاختيار”، من بطولة النجم أمير كرارة، والمقرر عرضه في شهر رمضان القادم 2020 على شاشة قناة ON، وهو من إنتاج شركة سينرجي.

ويظهر كريم محمود عبد العزيز بشكل مختلف في المشاهد التي يقدمها مع المنسى أسطورة الصاعقة، أمير كرارة، الذى تدور حوله أحداث المسلسل.

كما يشارك كريم، في بطولة فيلم “موسى”، بجانب الفنان إياد نصار، والذي توقف تصويره لحين الانتهاء من مسلسلات شهر رمضان المقبل 2020.

والفيلم يكشف عن أول روبوت فى الشرق الأوسط، ويمر بعدة مراحل، وخلال الأحداث يمر الأبطال بظروف وأحداث تنقلب ضدهم، الفيلم يعد نوعية جديدة فى السينما يقدمها صناعه لأول مرة، وهو من تأليف وإخراج بيتر ميمي.

كريم محمود عبدالعزيز
كريم محمود عبدالعزيز
كريم محمود عبد العزيز
كريم محمود عبدالعزيز
كريم محمود عبدالعزيز وزوجته
كريم محمود عبدالعزيز
كريم محمود عبدالعزيز
كريم محمود عبدالعزيز