جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

وسام بريدي يحيى الذكرى الخامسة لوفاة شقيقه برسالة مؤثرة.. شاهد

الاثنين 13 ابريل 2020 | 05:29 صباحاً
979
وسام بريدي يحيى الذكرى الخامسة لوفاة شقيقه برسالة مؤثرة.. شاهد

أحيا الإعلامي اللبناني وسام بريدي الذكرى الخامسة لوفاة شقيقه الراحل، الفنان عصام بريدي، وحرص على مشاركة محبيه أحزانه على رحيل شقيقه برسالة مؤثرة شاركها مع متابعيه.

وسام كتب: « 12نيسان من خمس سنين، هالتاريخ أخد أغلى انسان بحياتي، رفيق درب ما افترقنا فيا من نحنا وصغار، شقفة من قلبي ومن روحي، في كتير قصص يا ابو العيص ما عملناها بعد وكنا عم نخططلها سوى بس كل يوم من وقت يلي رحت وانت معي وما بتروح من قلبي وبالي ، انت غبت عني بجسمك بس بعدني بحس فيك وبعيش معك كل يوم».

وأضاف: «وطول ما رح كون موجود بهالدني رح تضلك مرافقني ورح يضل اسمك وذكرك معي. بعرف ادي مبسوطة روحك لانو هالاحساس ما بروح من قلبي وبحس فيك وبسعادتك ومش صدفة انو كل سنة عم نتذكرك بزمن القيامة اشتقتلك يا ملاكي. الى اللقاء.. المسيح قام حقاً قام....».

يُذكر أن الفنان الراحل عصام بريدي توفى يوم 12 إبريل عام 2015، إثر تعرضه لحادث سير مروع عن عمر يناهز الـ 35 عامًا.

من ناحية أخرى، دخل وسام بريدي الشهر الماضي في حالة عزل صحي، وقرر الابتعاد عن أسرته، حيث أنه كان خارج لبنان، وبالتالي قد يكون حاملاً لفيروس كورونا المستجد خلال رحلة السفر والتنقل بين عدة أماكن، وعن قراره قال بريدي: «الأفضل إن عيلتي تكون ببيتي ومرتاحين لأن أنا ممكن بتعرضلهم بالفيروس وميكونش في أي مخاطرة.. القرار اللي اخدته مش بس هيحافظ على عيلتي وعلى كل الناس اللي بتتعامل معايا يمكن أنا أكون حامل فيروس مش حاسس بيه.. أرجوكم هذا الموضوع مش هزار».

عصام بريدي
جنازة عصام بريدي
عصام بريدي
عصام بريدي
وسام بريدي