جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

وفاة الممثل الأمريكي ريك ماي تأثرا بفيروس كورونا.. صور

الاربعاء 15 ابريل 2020 | 04:51 صباحاً
ترجمة - Gololy
1027
وفاة الممثل الأمريكي ريك ماي تأثرا بفيروس كورونا.. صور

أعلن موقع جاست جيرد عن وفاة الممثل والنجم الأمريكي الصوتي ريك ماي عن عمر يناهز 79 عامًا ، وذلك بسبب مضاعفات فيروس كورونا، والذي قدم العديد من أصوات شخصيات الألعاب الشهيرة.

وقد تعرض المشاهير من نجوم العالم للإصابة بفيروس كورونا، والذي حصد حياة العديد منهم، من أمثال  الممثلة لي فييرو عن عمر ٩١ عاما التي اشتهرت بدورها في فيلم الفك المفترس و  أندرو جاك أحد أبطال فيلم  Star Wars وهو واحد من أشهر مدربي اللهجات إضافة إلي مشاركته بالتمثيل في العديد من الأفلام منها فيلم بات مان الجديد وغيرها من الأعمال.

كما توفي الممثل الكوميدي الياباني الشهير كين شيمورا بشكل مأساوي عن عمر يناهز السبعين بعد أن عانى من مضاعفات فيروس كورونا، و  توفى الممثل الأمريكى العالمى مارك بلوم، من مضاعفات إصابته بالفيروسات التاجية كورونا المستجد "كوفيد 19”،ايضا والذى رحل عن يناهز 69 عامًا، فيما رحل أيضا الكاتب المسرحى برودواى تيرينس ماكنالى.

والجدير بالذكر أن انتشار الفيروس، قد تسبب فى توقف العديد من الأفلام والعروض المسرحية والاستعراضية ودور الأوبرا، وأصاب الفيروس العديد من نجوم العالم، ويوما بعد يوم تزداد حالة الفزع والهلع تجاه فيروس كورونا المستجد الذى يجتاح العالم حاليا ويهدد حياة الملايين.

وما زاد الفزع هو إصابة عدد من مشاهير الفن العالميين ممن شكلت إصابتهم حالة فزع لدي جمهورهم، خاصة أن في الأغلب يعتقد الكثيرون أن المشاهير عادة بعيدا عن تلك الأوبئة والأمراض نظرا لحفاظهم الدائم علي صحتهم ونوعية غذائهم أولهم كان توم هانكس وزوجته ريتا ويلسون، حيث أعلنا إصابتهما بفيروس كورونا في أستراليا، إلا آن العناية الالهية انقذتهما وتعافا من الفيروس.

ريك ماي
ريك ماي
ريك ماي
ريك ماي
ريك ماي