جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أخطر اتهام يتعرض له بيل جيتس

الخميس 16 ابريل 2020 | 03:51 مساءً
القاهرة - Gololy
475
أخطر اتهام يتعرض له بيل جيتس

تعرض الملياردير الأمريكي بيل جيتس، لاتهام يبدو من الوهلة الأولى أنه أخطر اتهام يواجهه أي شخص خلال الفترة الحالية في العالم.

ووفقا لما ذكرته "روسيا اليوم" نقلا عن صحيفة " نيويورك بوست"، فقد أشار المستشار روجر ستون، المستشار السابق للرئيس الأمريكي دونالد ترامب، إلى أنه  ربما كان لبيل جيتس يد في إنشاء فيروس كورونا وانتشار الجائحة في جميع أنحاء العالم.

ستون قال: ربما فعل ذلك حتى يتمكن من زراعة الرقائق الإلكترونية الدقيقة في رؤوس الناس للتمييز بين من وقع اختباره لـCOVID-19 ولم يتم اختباره.

ستون تحدث إلى جو بيسكوبو، مقدم البرنامج الإذاعي The Answer على موجات 970 AM، الذي سأل عن نظريات المؤامرة فيما يتعلق بالوباء قائلا: ما إذا كان بيل جيتس قد لعب دورا ما في إنشاء هذا الفيروس وانتشاره، فهذا أمر مفتوح للنقاش الجاد.

وأضاف أن جيتس وعدد آخر يستخدمون الوباء كوسيلة لزرع الرقائق الدقيقة في الناس وفرض التطعيمات الإلزامية.

وبحسب ستون، فإن هذه النظرية حول دور جيتس في الوباء مرتبط بخطته المزعومة لزراعة الرقائق الإلكترونية في الأشخاص والتي تحتوي على "التطعيمات الإلزامية".

وعارض ستون، الذي حُكم عليه بالسجن 40 شهرا بسبب أفعاله خلال حملة ترامب الانتخابية لعام 2016، بشدة على احتمال التطعيمات الإلزامية.

 ولطالما كان جيتس مدافعا صريحا عن الاستعداد لأزمة صحية عالمية مثل الفيروسات التاجية، لدرجة انتشار حديث حول تنبؤ جيتس بالمرض قبل 3 أعوام.

صحيفة "واشنطن تايمز"، كانت قد ذكرت أن جيتس، أعلن في وقت سابق من هذا الشهر أن منظمته الخيرية، ستستثمر مليارات الدولارات في المصانع التي ستركز على تطوير العديد من اللقاحات.

بيل جيتس
بيل جيتس
بيل جيتس
بيل جيتس
بيل جيتس