جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مغني المهرجانات عمر كمال يتعرض للتنمر

الخميس 16 ابريل 2020 | 04:57 مساءً
القاهرة - Gololy
845
مغني المهرجانات عمر كمال يتعرض للتنمر

شارك مغني المهرجانات المصري عمر كمال، متابعيه عبر صفته الشخصية بموقع "إنستجرام"، بصورة له وهو يلهو برفقة كلابه.

عمر كمال، قال في تعليقه على الصورة: "أنت أغني حد في العالم لو يومك عدي عليك ‏وأنت بصحتك ومستور من ربنا وأنت نايم شبعان".‏

وتعرض عمر كمال، للتنمر بسبب صورته وجاء في التعليق عليه: "بس يا قزم"، ليجيب عمر كمال عليه قائلا: "الحمد لله اللي صورني في أحسن صورة".‏

وكان عمر كمال، قد كشف عن مهنته القديمة قبل دخوله مجال الفن والشهرة وذلك بنشر صورة قديمة له، على حسابه الخاص على موقع "انستجرام"، كشف من خلالها أنه كان عاملا في بنزينة.

مطرب المهرجانات أرفق الصورة بتعليق قال فيه: “الحمد لله على كل شيء كنت فين وبقيت فين”.

وكان الفنان عمر كمال قد حقق نجاحا كبيرا مؤخرا بأغنية "بنت الجيران" بمشاركة الفنان حسن شاكوش، ثم طرحا بعدها أغنية "عود البطل"، والتي حققت نجاحا كبيرا أيضا.

تقدم المستشار ياسر قنطوش، المحامي بالنقض والإدارة العليا، ببلاغ للنائب العام، ضد مغني المهرجانات عمر كمال.

وجاء ذلك بسبب ظهور عمر كمال وأيضا المغني رضا البحراوي في مقطع فيديو وهم لا يتبعون تعليمات وزارة الصحة بشأن فيروس كورونا المستجد.

عمر كمال ظهر وهو يتحدث عن أهمية الالتزام بالقواعد بعدم تقبيل الآخرين أو إلقاء التحية عليهم من خلال التصافح بالأيدي والعناق، إلا أنه بعد لحظات فعل عكس ما قاله بعدما انضم إليه رضا البحراوي، وهو ما استفز عدد كبير من الجمهور وطالبوا بمعاقبتهما.

وطالب ياسر قنطوش في البلاغ الذي حمل رقم 16839 لعام 2020، بمعاقبة “كمال” و”البحراوي” بالحبس والغرامة لأنهما أظهرا صورة مسيئة للشعب المصري.

عمر كمال وحرمه - عيد ميلاد سحر شعراوي
عمر كمال
عمر كمال
عمر كمال