جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ابنة شقيقة راغب علامة تكشف رحلة معاناتها مع كورونا.. شاهد

الاثنين 20 ابريل 2020 | 03:55 صباحاً
القاهرة - Gololy
534
ابنة شقيقة راغب علامة تكشف رحلة معاناتها مع كورونا.. شاهد

قررت ميرفت ترمس ابنة شقيقة النجم اللبناني راغب علامة، مشاركة تفاصيل رحلة معاناتها مع فيروس كورونا المستجد مع المشاهدين في مكالمة هاتفية عبر قناة سكاي نيوز العربية.

ميرفت تبلغ من العمر 23 عاماً، وتعيش في الولايات المتحدة الأمريكية، ورغم اتباعها كافة الإجراءات الوقائية لحماية نفسها من وباء كورونا، اصيبت به، في الوقت الذي شددت فيه أنها كانت ملتزمة بالعزل المنزلي وسياسة التباعد الاجتماعي.

وعن بداية إصابتها بالفيروس، والأعراض الأولية التي شعرت بها، قالت: «بدأت أشعر بصداع وعوارض خفيفة، فاتصلت بالطوارئ وذهبت لإحدى المستشفيات، واعتقدت أن ما أعانيه بسبب الضغوط أو حساسية، لكن الأطباء أخبروني أن هذه العوارض الخفيفة تعني الإصابة بكورونا، لكنني لست في حاجة للعزل في المستشفى».

أعراض المرض بدأت في الزيادة حتى أن ميرفت وجدت صعوبة في التنفس، إلا أنها صمدت في الرحلة، حتى تمكنت من هزيمة الفيروس بعد 3 أسابيع، وعن معاناتها مع ذروة الإصابة، أوضحت: «كنت أنام 15 ساعة من شدة التعب وأوجاع الجسم، وازدادت الأعراض، حيث لم أستطع الوقوف والمشي، وكنت أشعر بأوجاع بالجهاز الهضمي»، كما نصحت ابنة شقيقة السوبر ستار المشاهدين، عدم الاستهتار بأي عارض للإصابة بالفيروس حتى لو بسيط.

السوبر ستار كان قد أعلن عن إصابة وشفاء ابنة شقيقته بتدوينة كتب فيها: «ميرڤت ابنة شقيقتي، تعيش في أميركا في ولاية ميسوري، أصيبت بفيروس كورونا، والآن قد شفيت منه والحمد لله بدون الدخول الى المستشف، حيث أن أميركا عاجزة عن إدخال كل من أصيب بالفيروس الى المستشفى، وطببت نفسها بنفسها».

من ناحية أخرى، طرح راغب علامة حديثاً أغنية جديدة بعنوان «أنتو أملنا» من كلمات الشاعر نزار فرنسيس، ألحان وتوزيع جان ماري رياشي، كما صور الكليب بعدسة المخرج سامي صعب، وقد أهداها النجم اللبناني لكل مكافح ومقاتل في الحرب ضد جائحة كورونا لبقاء البشرية.

راغب علامة
راغب علامة
ابنة شقيقة راغب علامة
راغب علامة