جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

لجين عمران تعلق على أنباء زواجها سرا.. وتعلن ندمها بسبب عمليات التجميل

الاربعاء 22 ابريل 2020 | 08:24 مساءً
القاهرة - Gololy
1926
لجين عمران تعلق على أنباء زواجها سرا.. وتعلن ندمها بسبب عمليات التجميل

علقت الإعلامية السعودية لجين عمران على الأنباء التي ترددت حول زواجها سرا من رجل أعمال إماراتي.

الإعلامية السعودية قالت: "ياما زوجوني.. مرة سعودي ومرة إماراتي وجنسيات تانية وكل يوم يقولوا شيء وبتشوف بأي جنسية أنا ما عندي مشكلة.. بس وصل الموضوع أنهم يزوجني ويطلقوني كل يوم".

وأضافت: "خليهم يستمروا.. زوجوني من شخصيات معروفة فنيا وسياسيا ورموز وأنا حطيت خط أحمر إني ما أتكلم عن حياتي الشخصية وتحديدا فيما يخص إتزوجت أو ما اتزوجت".

ومن ناحية أخرى، تحدثت عن عمليات التجميل التي خضعت لها، قائلة: "من غير مبالغة.. ما في امرأة أو حتى رجل ما خضعوا لهذه العمليات.. 40% من الرجال يلجؤون لعمليات التجميل، ولكن يجب الذهاب للطبيب الأمين وليس التجاري، ولذلك أنا لست ضد عمليات التجميل".

وعبرت عن ندمها بسبب خضوعها للكثير من عمليات التجميل، بقولها: "لكن مؤخرا لما قالولي إنتي وأختك أسيل تتشابهوا.. فوراً شلت الفيلر.. يعني أنا لما شيلت الفيلر ورجعت لطبيعتي ارتحت نفسيا وعرفت أنه مش كل شي ينزل في موضة التجميل أعمله".

وأضافت: "أنا شغلي في برنامج صباح الخير يا عرب كنت بقابل أطباء تجميل كتير كل واحد كان يبغى يقوم معي بالواجب كان على حساب وجهي.. ولكن اتعلمت إنه المجاملة لابد أن تكون لها حدود. وأنا مؤخرا ما بقيت بجامل أحد حتى لا أدخل في دايرة النفاق"، مشيرة إلى أنها تهتم ببشرتها بشكل كبير لدرجة أنها تعتبر نفسها مهووسة بذلك.

اسيل عمران و لجين عمران
لجين عمران
لجين عمران
لجين عمران
لجين عمران
لجين عمران