جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

الإعلامي اللبناني وسام بريدي يهاجم ضيوف مقالب رامز جلال: اشبعوا وخلوا عندكم كرامة

السبت 25 ابريل 2020 | 06:01 مساءً
القاهرة - Gololy
896
الإعلامي اللبناني وسام بريدي يهاجم ضيوف مقالب رامز جلال: اشبعوا وخلوا عندكم كرامة

هاجم الإعلامي اللبناني وسام بريدي نجوم برامج المقالب، وخاصة برنامج "رام مجنون رسمي"، تقديم الفنان رامز جلال.

الإعلامي اللبناني كتب: "في أبشع وأسخف من برنامج المقالب والأسخف هني المشاهير يلي بروحوا يبهدلوا حالن وهني عارفين بالضرب.. اشبعوا وخلوا عندكن شوية كرامة".

وأكد أن اللوم لا يقع على رامز جلال بل على ضيوفه، حيث كتب، على حسابه الخاص على موقع "تويتر": "تحية لرامز جلال مش الحق علي هو شاطر لأنو بيعرف انن جوعانين وبالفلوس كل شي بصير مقبول".

وتقوم فكرة برنامج "رامز مجنون رسمي" على ظهور رامز جلال لضحاياه بشخصيته الحقيقية لكن بعد أن يُقيّد الضيف في كرسي متحرك يطيح بهم في الهواء عدة مرات.

وحلت الفنانة غادة عادل ضيفة على أولى حلقات البرنامج، وخلال المقلب استعطفت غادة عادل، رامز جلال أكثر من مرة حتى يفك قيودها لكنه رد عليها قائلاً: “لو حصلك حاجة الـ5 عيال (أبناؤها) في رقبتي.. عايز أشوف دمعة واحدة يا مفترية”.

وبمجرد فك قيودها حطمت الفنانة بعض الديكورات وركلت رامز بقدمها وألقت عليه أداة حادة، كما توعدته بالندم على فعله بها، ورغم ذلك لم يتوقف جلال ودفع بها إلى حفرة مغطاة مملوءة بالمياه.

وحاول رامز جلال كعادته مع ضيوفه الاعتذار لغادة وتهدئتها لكنها كانت عصبية للغاية، ولم تستطع التحكم في انفعالاتها، خصوصاً بعد ما عاشته من صدمة ورعب في البرنامج.

ويستضيف رامز جلال هذا العام عدد كبير من نجوم الفن، ومنهم: ياسمين صبري، وعلي معلول، وياسمين رئيس، وأمينة خليل، ومحمود كهربا، وبدرية طلبة، وريهام عبد الغفور، وبسمة، ونبيلة عبيد، وفيفي عبده، وباسم ياخور، ومحيي إسماعيل، وطارق حامد، وعبدالباسط حمودة، وأروى جودة، وحمو بيكا، وحسن شاكوش، وحمدي الميرغني، وعبد الله بالخير، وحسن عسيري، وأبو المعاطي زكي.

غادة عادل
غادة عادل
غادة عادل
غادة عادل
غادة عادل
وسام بريدي