جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مسلسل «النهاية» يغضب اسرائيل

الثلاثاء 28 ابريل 2020 | 04:08 مساءً
القاهرة - Gololy
650
مسلسل «النهاية» يغضب اسرائيل

هاجمت وزارة الخارجية الإسرائيلية مسلسل "النهاية" بطولة النجم المصري يوسف الشريف، ووصفت أحداثه بأنها "مؤسفة وغير مقبولة على الإطلاق".

ووفقا لما جاء في "سكاي نيوز" فقد ذكر بيان لوزارة الخارجية الإسرائيلية أن "المسلسل أمر مؤسف وغير مقبول على الإطلاق، خاصة بين دولتين أبرمتا اتفاقية سلام معا منذ 41 عاما"

الحلقة الأولى من مسلسل "النهاية" الذي لاقى رواجا كبيرا بين المشاهدين، استعرضت مشهدا لأطفال في فصل دراسي عام 2120 يتعلمون عن "حرب تحرير القدس"

أحداث مسلسل "النهاية" تدور في عام 2120 حول مهندس يحاول مقاومة سيطرة التكنولوجيا على حياة البشر، لكن محاولاته تقوده إلى مواجهات خطيرة خاصة مع ظهور رجل آلي مستنسخ منه.

في بداية المسلسل يقول الممثل: الدول العربية قامت بالتخلص من عدوها اللدود في حرب سميت بحرب "تحرير القدس"، وانتهت الحرب سريعاً بتدمير دولة إسرائيل الصهيونية قبل أن تمر 100 سنة على تاريخ تأسيسها، والغالبية العظمى من يهود إسرائيل فروا ورجعوا إلى بلادهم الأصلية.

وعرض خريطة هولوغرامية لأمريكا مقسمة، قائلا: في النصف الأول من القرن الواحد والعشرين، بدأ ميزان القوى في العالم يتغير، كل دول أمريكا الشمالية كانت متحدة وكان اسمها الولايات المتحدة الأمريكية وبدأت تضعف وتتفكك وتحارب بعض، أمريكا كانت داعم رئيسي للدولة الصهيونية.

مسلسل النهاية
مسلسل النهاية
مسلسل النهاية
مسلسل النهاية
مسلسل النهاية