جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أروى تعلق على سخرية رامز جلال من إطلالتها.. صور

الخميس 30 ابريل 2020 | 05:05 صباحاً
القاهرة - Gololy
2133
أروى تعلق على سخرية رامز جلال من إطلالتها.. صور

علقت الفنانة اليمنية أروى على سخرية الفنان رامز جلال من إطلالتها، خلال الحلقة الخامسة من برنامج "رامز مجنون رسمي"، التي حل خلالها الفنان السعودي حسن عسيري ضيفا بها.

الفنانة اليمنية أطلت خلال الحلقة ببنطلون أسود لامع، وتوب أبيض فوقه جاكت أسود مزين يبروش على شكل فراشة ملونة، والتي سخر منها رامز في مقدمة الحلقة.

أروى نشرت مجموعة صور لها من الحلقة، على حسابها على "انستجرام"، وعلقت بقولها: "بمناسبة الفراشة اللي على الجاكيت يا رامز .. ‏أنا ما رضيتش أجيب باقي الفراشات من البلد خوفا على شعور الزملا".‏

يذكر أن الفنان رامز جلال قد استعان بالإعلامية والفنانة اليمنية أروى هذا العام، للإيقاع بضيوف برنامجه الذي يختلف عن الأعوام الماضية، حيث يظهر رامز جلال وينفذ مقالبه في جمهوره دون تخفي أو ماسكات.

ويقوم رامز، بتعذيب النجوم باستخدام كرسي معلق، وصاعق كهرباء في بعض الوقت، ويعمل على إخافة الضحية برفع الكرسي لأعلى والدوران به على طريقة الملاهي، كما يستخدم ثعبانا لزيادة رعب ضيوفه، قبل أن يتم فك قيوده من الكرسي، وينتهي المشهد بسقوط النجم في بركة من المياه تم إعدادها خصيصًا للمقلب، ومن بعدها  سلم مزود بشلال مياه به كميات كبيرة من الصابون لتساعد على سقوط الضحية.

الحلقات الماضية من البرنامج شهدت وقوع العديد من الضحايا منهم الفنانة غادة عادل، واللاعب علي معلول، والفنانة ياسمين صبري، وأمينة خليل.

رامز جلال
رامز جلال
اروى
اروى
اروى
اروى - فنانة يمنية