جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بسمة بوسيل تعود للغناء بأغنية لبلدها.. وزوجها تامر حسني: هترجعي قريب

الخميس 30 ابريل 2020 | 05:06 صباحاً
القاهرة - Gololy
922
بسمة بوسيل تعود للغناء بأغنية لبلدها.. وزوجها تامر حسني: هترجعي قريب

نشرت الفنانة المغربية المعتزلة بسمة بوسيل مقطع فيديو وهي تغني أغنية مؤثرة لبلدها المغرب، وذلك بعد أن بعدت عنها طويلا بسبب توقف حركة الطيران في البلاد للحد من انتشار فيروس "كورونا" المستجد.

بسمة أرفقت المقطع بتعليق، على حسابها على "انستجرام"، حيث كتبت: "و بلادي هي المرايا اللي كنشوف راسي فيها.. توحشت المغرب ودرت هاد الكوفر من حبي لهاد الاغنية.. تحية لخويا الكبير @hatimammor على أغانيه الرائعة والمميزة.. خليكم فالدار، تحيا بلادي، يا رب يحفظ المغرب و شعبها".

الفنان تامر حسني، زوج بسمة، حاول مواساة زوجته، بتعليق قال فيه: "عارف ان بلدك وحشاكي ووحشاني انا كمان والله احساسك رائع وانتي بتغني لبدك أغنيه جميله بالشكل دا اغنية حبيبي واخويا حاتم عمور ان شاء الله قريب هتروحي بلدك وهتطمني على كل اهلك تحيه كبيره من كل قلبي لشعب المغرب العظيم".

بسمة ردت على كلام زوجها، قائلة: "فعلا وحشاني المغرب واهلها وكل تفاصيلها بس طول ما انا فحضنك عمري ما حسيت بغربة يا رب يحفظنا جميعا".

يُذكر أن الفنانة بسمة بوسيل قد اعتزلت الغناء لإتمام زواجها من النجم المصري تامر حسني، الذي اشترط اعتزالها الفن.

تامر حسني وبسمة بوسيل أعلنا زواجهما، عام 2012، وقد رُزقا الثنائي بابنتهما «تاليا» 4 مايو 2013، ثم انجبا «أمايا» 3 مايو 2015، كما استقبل الزوجان ابنهما الثالث «آدم» أكتوبر 2018.

الزواج وانجاب 3 أبناء لتامر حسني، لم يمنع بسمة بوسيل من تجربة مجالات مهنية مختلفة، حيث اقتحمت مجال تصميم الأزياء واطلقت خط أزياء يحمل اسمها، بالإضافة لولعها بعالم التجميل.

تامر حسني و بسمة بوسيل
تامر حسني و بسمة بوسيل
بسمة بوسيل و تامر حسني
تامر حسني وبسمة بوسيل
بسمة بوسيل وتامر حسني
بسمة بوسيل
بسمة بوسيل و تامر حسني