جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

الإعلامية الكويتية حليمة بولند عن «رامز مجنون رسمي».. الخلل بنا نحن

الاثنين 04 مايو 2020 | 05:18 صباحاً
القاهرة - Gololy
1106
الإعلامية الكويتية حليمة بولند عن «رامز مجنون رسمي».. الخلل بنا نحن

كشفت الإعلامية الكويتية ​حليمة بولند​ عن سبب نجاح برنامج المقالب "رامز مجنون رسمي​" تقديم الفنان ​رامز جلال​.

حليمة قالت: "نجاح رامز جلال مستفز، شئنا أم أبينا هو يحقق نجومية ساحقة، نتكلم عن نسبة مشاهدة خلال يومين 50 مليونًا، هذا العمل أصبح تريند بشكل يومي على منصات التواصل الاجتماعي، فهو صار حديث الصغار قبل الكبار، وهذا بحد ذاته نجاح".

الإعلامية الكويتية تابعت: "ولكن إذا تحدثنا بالمصري عن الخلل فإن الخلل بنا نحن، لأن برنامج رامز دائما سيظل الكذبة التي كلنا نعرف حقيقتها، ومع ذلك ننتظر أن نشاهدها ونكون سعداء وهو يكذب علينا".

وأضافت، في برنامجها "هنا الكويت": "هذا هو التفسير الحقيقي لنجاح رامز المستفز، يعني جميعنا ننتقده ونتابعه، وهذا سبب انتشاره ونجاحه المستفز لدى الكثيرين".

يذكر أن الفنان رامز جلال قد استعان بالإعلامية والفنانة اليمنية أروى هذا العام، للإيقاع بضيوف برنامجه الذي يختلف عن الأعوام الماضية، حيث يظهر رامز جلال وينفذ مقالبه في جمهوره دون تخفي أو ماسكات.

ويقوم رامز، بتعذيب النجوم باستخدام كرسي معلق، وصاعق كهرباء في بعض الوقت، ويعمل على إخافة الضحية برفع الكرسي لأعلى والدوران به على طريقة الملاهي، كما يستخدم ثعبانا لزيادة رعب ضيوفه، قبل أن يتم فك قيوده من الكرسي، وينتهي المشهد بسقوط النجم في بركة من المياه تم إعدادها خصيصًا للمقلب، ومن بعدها  سلم مزود بشلال مياه به كميات كبيرة من الصابون لتساعد على سقوط الضحية.

رامز جلال
رامز جلال
ياسمين رئيس ورامز جلال
ياسمين رئيس ورامز جلال
حمدي الميرغني ورامز جلال
رامز جلال
حليمة بولند