جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أيتن عامر تدافع عن شخصيتها في مسلسل «فرصة تانية»

الاثنين 04 مايو 2020 | 07:09 مساءً
القاهرة - Gololy
890
أيتن عامر تدافع عن شخصيتها في مسلسل «فرصة تانية»

دافعت الفنانة المصرية أيتن عامر عن شخصية "ريهام"، التي تقدمها في المسلسل الرمضاني الجديد "فرصة تانية"، وذلك بعد الانتقادات التي تعرضت لها، ووصف انشطاء لها بأنها شخصية "مستفزة"، حيث أنها تطارد حبيبها دون أي اعتبار لكرامتها.

الفنانة المصرية كتبت، على حسابها الخاص على موقع "تويتر": "هو أنا لو قولتلكوا إنى بحب ريهام وبتصعب عليا بجد هتزعلوا منى ؟؟".

وأضافت: "صدقونى بعيدا عن الهزار شخصية ريهام واللي زيها مثيرة للشفقة بجد وزياد قهرها وكسرها، لأنه ببساطة كان بيحاول ينسي ملك بيها وهي اللي اتاخدت فى الرجلين".

وأيتن عامر، تجسد شخصية ريهام، والتي تتعرض للخيانة من قبل زوجها زياد، والذي يجسده الفنان أحمد مجدي، منذ الحلقات الأولى، بينما تطارده طوال الحلقات حتى يعود لها.

وكانت الفنانة آيتن عامر، نشرت صورة جديدة لها عبر صفحتها الشخصية بموقع “إنستجرام”، وذلك من كواليس مسلسل فرصة تانية، وعلقت عليها قائلة: “جايبالي الكلام ومخلية وشي في الأرض من الأستاذة رضوى الشربيني اعمل فيكي إيه بس يا ريهام”.

ومسلسل “فرصة تانية” من إنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي، وإخراج مرقس عادي، ومعالجة درامية محمد سيد بشير، ‏وتأليف ‏مصطفى جمال هاشم، ويشارك في بطولته بجانب ياسمين صبري كل من أحمد مجدي ودياب وهبة مجدي وأيتن عامر وأحمد ‏الشامي ‏ونهال عنبر ومحمود البزاوي‎‎.

ايتن عامر
ايتن عامر
ايتن عامر
ايتن عامر
أيتن عامر
أيتن عامر
أيتن عامر
ايتن عامر