جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

الموت يفجع تامر حسني.. شاهد

الاربعاء 06 مايو 2020 | 08:12 مساءً
القاهرة - Gololy
838
الموت يفجع تامر حسني.. شاهد

نعى الفنان المصري تامر حسني واحدة من أبرز معجباته، وهي أدمن الصفحة الرسمية لـ«ألتراس تامر حسني» على موقع فيس بوك، وتُدعى «سها سمير».

تامر اعرب عن حزنه على رحيل سها التي وصفها بأجمل ملاك، حيث كتب: «الله يرحمك يا سها رحلتك كانت كبيرة مع المرض وكنتي بنت مؤمنة بقدر ربنا وكنتي بتقولي الحمدلله»، وأضافت: «روحتي عند اللي أحن عليكي من كل الدنيا وفي شهر رمضان يعني أكيد دلوقتي عرفتي ربنا بيحبك قد إيه عشان المكانة الجميلة اللي إنتي فيها دلوقتي واختيارك في شهر رمضان أجمل حسن خاتمة.. الله يرحمك يا أجمل ملاك».

يُذكر أن آخر أعمال تامر حسني الغنائية كانت مشاركته في أوبريت «أنت أقوى»  إلى جانب نخبة من نجوم الوطن العربي وهم؛ محمد منير، سميرة سعيد، صابر الرباعي، وائل جسار وكارول سماحة، والعمل من كلمات مدحت العدل وألحان عمرو مصطفى، توزيع نادر حمدي، إخراج الكليب لطارق العريان.

وعلى مستوى الأعمال الدرامية، كان تامر قد بدأ في تصوير فيلمه الجديد «مش أنا» الذي تشاركه بطولته، الفنانة المصرية حلا شيحة، إلا أنه تم وقف التصوير بسبب أزمة كورونا، والعمل من تأليف تامر حسني، وإخراج سارة وفيق، ويشارك تامر وحلا بطولته، ماجد الكدواني، حجاج عبدالعظيم، سوسن بدر، وغيرهم.

تامر حسني يشعل أضخم حفلات الجامعات
حفل تامر حسني في الرياض
وزير شباب والرياضة يكرم تامر حسني على مسرح الوزارة
تامر حسني و رامي جمال شعلان حفل المنارة بالتجمع الخامس
حلا شيحة وتامر حسني
تامر حسني