جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بريانكا شوبرا تتذكر ريشي كابور: كان مؤدبا وشغوفا

الاحد 10 مايو 2020 | 05:51 مساءً
بوليود - Gololy
1122
بريانكا شوبرا تتذكر ريشي كابور: كان مؤدبا وشغوفا

تذكرت النجمة الكبيرة بريانكا شوبرا الفنان الراحل ريشي كابور كتبت الممثلة أن الممثل الراحل بنى سيرة مهنية لامعة، وصنع إرثه الخاص، وجعل الوقوع في الحب يبدو سهلا.

في صباح 30 أبريل، استيقظت بوليوود على أخبار محزنة عن وفاة الممثل المخضرم ريشي كابور المفاجئ، في مستشفى HN Reliance Hospital في مومباي، وبمجرد ظهور أنباء وفاته، بدأت حالة من الحزن تعم الوسط الفني.

شوبرا، التي عملت مع ريشي كابور في فيلم Agneepath لعام 2012، قامت برثائه عبر كلمة لمجلة TIME، في ذكرى الممثل الراحل.

كتبت الممثلة في رثائها "منذ دوره الأول في فيلم بوبي عام 1973، استطاع أن يستولى على قلوبنا، مستهلًا حقبة جديدة من الرومانسية في الأفلام الهندية.

وأضافت "تميز ببراعة وكان بطلا كان مؤذياً، ومتمرداً، وشغوفاً - وجعل الوقوع في الحب يبدو سهلاً للغاية ومن ثم في متناول أيدينا، ما الذي جعل حب ريشي كابور مختلفًا؟ كان لديه شغف كبير". وأوضحت أيضًا أن كابور جعل مشجعيه ومشاهديه يريدون أن يقفزوا من حوله وينضموا إليه عندما يرقص.

يتحدث عن الجزء الأخير من مهنة ريشي كابور ودوره في Agneepath، كتبت بريانكا، "بدأ في تجربة أدواره، حيث أخذ شخصيات بعيدة جدًا عن تلك التي كانت في أفلامه السابقة. كان لي شرف العمل معه في Agneepath، الذي لعب فيه شخصية شرسة وممنوعة، شخص يكرهه بدلاً من الحب، لن تتم تجربة تنوع هذا الرجل العبقري مرة أخرى".

ولفتت نجمة "مارس كوم" بريانكا أن تقديم الدعم العاطفي لعائلة ريشي كابور وزوجته نيتو كابور ورانبير وريديما، "إن خسارة ريشي كابور هي نهاية حقبة السينما الهندية، لكن مساهمته في عالم الأفلام كانت وستظل دائمًا مصدر إلهام للأجيال القادمة، لعائلتك الجميلة، نيتو سيدتي، رضيمة ورانبير: العالم يحزن معك".

صور.. ريشي كابور ونيتو كابور يبحران إلى إيطاليا
سيجارة بريانكا شوبرا تُشعل غضب السوشيال ميديا.. صور
إطلالة جريئة لبريانكا شوبرا على سجادة الجرامي تشعل الإنترنت.. صور
إطلالة جريئة لبريانكا شوبرا على سجادة الجرامي تشعل الإنترنت.. صور
بريانكا شوبرا تتحدث عن معاناة زوجها من مرض السكري
عامر خان يزور ريشي كابور في نيويورك.. صور
صور.. ريشي كابور ونيتو كابور يبحران إلى إيطاليا
صور.. ريشي كابور ونيتو كابور يبحران إلى إيطاليا
بريانكا شوبرا