جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مذكرات جورجيو كيلليني تشعل الأجواء وتثير ضجة قبل صدورها

الاثنين 11 مايو 2020 | 03:41 مساءً
القاهرة - Gololy
1741
مذكرات جورجيو كيلليني تشعل الأجواء وتثير ضجة قبل صدورها

أعلن النجم الإيطالي جورجيو كيلليني، مدافع فريق يوفنتوس الإيطالي، عن إصدار كتاب يتضمن سيرته الذاتية خلال الأيام المقبلة، بينما نشرت إحدى الصحف مقتطفات منه، إلا أن الإعلان في حد ذاته أثار جدلاً كبيراً في إيطاليا.

بعد الكشف عن أجزاء من الكتاب على لسان كيلليني، أثيرت عدة جدالات بخصوص محتواه، خاصة أنه يتحدث عن كواليس مسيرته والصعوبات التي واجهها، بالإضافة لمشاحناته مع بعض اللاعبين، وهي التي أثارت الكثير من الجدل.

أبرز الخلافات التي تضمنتها كتاب المدافع الإيطالي المخضرم، هي تلك التي حدثت بينه وزميله في المنتخب، اللاعب المثير للجدل ماريو بالوتيلي خلال كأس القارات عام 2013.

كيلليني قال إن بالوتيلي لاعب سلبي ولا يحترم المجموعة التي يتواجد معها، وهو ما جعله شخصاً غير مرغوب به دوماً، في بطولة كأس القارات، لم أره لاعباً مفيداً لنا، لهذا صفعته مرتين على وجهه حتى يظهر بشكل أفضل.

بالوتيلي لاعب بريشيا الحالي، سارع بالرد وبقوة عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، حيث أكد أنه يتحلى بالشجاعة لقول ما يريد في وجوه المقصودين، متهماً كيلليني بـ"الجبن".. وقال: كانت لديك الكثير من الفرص منذ 2013 للتصرف كرجل حقيقي لكنك لم تفعل، لذا من يعرف ما ستقوله مستقبلاً عن زملائك الحاليين، أنت قائد غريب.

الكتاب يتحدث عن أسوأ لاعب جاوره كلليني في مسيرته الكروية، مؤكداً أنه البرازيلي فيليبي ميلو، الذي لعب معه في صفوف يوفنتوس خلال الفترة من عام 2009 حتى 2011.. وذكر أن ميلو لا يحترم زملاءه في الفريق هو الآخر، وكان دائم الاختلاف معه في الكثير من المواقف، واصفاً إياه بـ"التفاحة الفاسدة"، وأنه كان على وشك التشاجر معه في بعض الأوقات.

ميلو لاعب بالميراس البرازيلي رد على اتهامات كيلليني، خلال تصريحاته لصحيفة La Gazzetta dello Sport وقال لا أفهم ما هي المواقف السيئة التي جمعتني بكيليني.. كنت لاعباً جيداً وأحترم الجميع في يوفنتوس خلال فترة تواجدي معهم.

اللاعب أضاف: إنه دوماً شخص جبان ويفتقر للمصداقية، أنا لا أحترمه ولا يمكنني أن أعامله بشكل جيد بعد الآن.. أتفهم غضبه مني جيداً، لأني عندما ذهبت لجلطة سراي التركي أخرجنا يوفنتوس من دوري أبطال أوروبا، كما أنني من مشجعي إنتر ميلان وأحب هذا الفريق.

واختتم: هذا هو شكل كيلليني الحقيقي، إنه يحاول أن يجعل نفسه لاعباً عظيماً، لكنه لا يزال يشعر بالمرارة كونه لم يفز بأي شيء على المستوى مع إيطاليا، رغم وجوده في المنتخب منذ سنوات.

كيلليني تطرق في كتابه إلى كراهيته لفريق إنتر ميلان، رغم علاقته القوية بلاعبي الـ”نيراتزوري” خارج الملعب، موضحا أنه يحب أن يرى فريقه متوجاً بالألقاب، بعكس الإنتر، الذي يتمناه بعيداً عن ذلك.

وأشار إلى أنه تجمعه علاقة صداقة قوية بخافيير زانيتي نائب رئيس نادي إنتر ميلان حالياً وقائد الفريق سابقاً، خاصة أن الأخير اتصل به للاطمئنان عليه بعد إصابته بكسر في الركبة.. كما أشار إلى كراهيته لزميله الأرجنتيني جوانزالو هيجواين عندما كان في صفوف نابولي، قبل أن تتحسن علاقتهما عندما انتقل الأخير إلى يوفنتوس.

جونزالو هيجواين
جونزالو هيجواين
ماريو بالوتيلي
جورجيو كيلليني
جورجيو كيلليني
جورجيو كيلليني
جورجيو كيلليني