جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

رياض محرز يثير غضب المغاربة.. فيديو

السبت 16 مايو 2020 | 03:55 مساءً
القاهرة - Gololy
1286
رياض محرز يثير غضب المغاربة.. فيديو

أثار النجم الجزائري الدولي رياض محرز، لاعب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، غضب الجماهير المغربية بتصريحاته التي وصفتها مواقع مغربية بـ"المستفزة".

رياض محرز، ظهر في بث مباشر عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وتحدث فيه عن تتويج المنتخب الجزائري بكأس أمم أفريقيا الأخيرة في مصر.. وقال: التتويج والكأس للشعب الجزائري فقط، وربما بعض التونسيين، أما المغاربة فلا نحتاج لتشجيعهم.

اللاعب أضاف، لا داعي لفرحة الجماهير المغربية ولا أهتم بتشجيعهم لنا، ولا فرحتهم واحتفالهم بفوز الجزائر على السنغال في نهائي أمم أفريقيا.. المغاربة انزعجوا من فوز الجزائر بالبطولة، إنهم يروننا دائما مزعجين ونتحدث كثيرا، هذا التتويج انتصار للجزائر وليس للمغرب.

محرز تابع، عندما تلعب الجزائر أنا شخصيا أعلم أن بعض الجاليات في باريس وضواحيها ليسوا معنا، هل تظن أن المغاربة يشجعونا؟ ليسوا كذلك ربما التونسيين يشجعوننا لكن المغاربة لا.

مواقع مغربية عديدة هاجمت رياض محرز، ووصفت تصريحاته بالمستفزة، خاصة وأن لمحرز نفسه أصول مغربية ناحية والدته. مشيرة إلى أن تصريحات اللاعب محاولة لـ"بث سموم وخلق الفتن، بدلا من بث روح الصداقة والأخوة بين البلدين".

رياض محرز
رياض محرز
رياض محرز
رياض محرز
ريتا جوهال زوجة رياض محرز
رياض محرز
رياض محرز